2023-11-30T01:58:21

أضواء LED غارلاند في الهواء الطلق مع 10 متر 20 لمبة ST38 IP44 للماء

موسم العطلات هو أفضل وقت لإضافة السحر إلى الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق ، لدينا 10 متر 20 لمبة ST38 IP44 للماء في الهواء الطلق عيد الميلاد الديكور غارلاند أدى ضوء سلسلة . هذه جميلة ولكن كفاءة في استخدام الطاقة مصابيح LED مصممة لتحمل جميع أنواع سوء الأحوال الجوية ، وتوفير الإضاءة مذهلة في الحديقة الخاصة بك ، الفناء أو الفضاء في الهواء الطلق .

نا [ لد ] ضوء سلسلة 10 أمتار طويلة , يتضمّن 20 بصيلة , لذلك أنت يستطيع خلقت مذهلة ضوء ولون عرض . st38 IP44 للماء يضمن أن هذه الأضواء يمكن أن تصمد أمام المطر والثلج وغيرها من الظروف في الهواء الطلق ، ومناسبة جدا للاستخدام في جميع أنحاء عطلة .

وبصرف النظر عن مقاومة الرياح والأمطار ، لدينا سلسلة الصمام مصممة لسهولة التجميع والتركيب . مع بسيطة التوصيل والتشغيل تصميم ، يمكنك بسهولة تحويل الفضاء في الهواء الطلق في عطلة العجائب . إذا كنت تزيين عطلة الطرف ، الطرف الأسرة ، أو مجرد محاولة لإضافة بعض المتعة إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، لدينا سلسلة الصمام هو الخيار المثالي .

لدينا تصميم كفاءة في استخدام الطاقة أدى ضوء سلسلة يعني أنه يمكنك التمتع عرض الإضاءة مذهلة دون الحاجة إلى القلق حول ارتفاع أسعار الكهرباء . هذه الأضواء هي أيضا دائمة و هي صديقة للبيئة خيار عطلة الخاص بك الديكور . لدينا سلسلة ضوء LED تنبعث منها ضوء دافئ مغرية ، وخلق جو سحري لحزبكم في الهواء الطلق والاحتفال .

لدينا 10 متر 20 لمبة ST38 IP44 للماء في الهواء الطلق عيد الميلاد الديكور غارلاند أدى ضوء سلسلة هو الخيار الأمثل لإضافة بصيص من الفرح عطلة والغلاف الجوي إلى الفضاء في الهواء الطلق . إذا كان لديك عطلة الطرف ، الطرف مع أفراد الأسرة ، أو مجرد محاولة لخلق جو مريح ، هذه سلسلة الصمام سوف تساعدك على خلق مزاج مثالي .

لماذا الانتظار ؟ استخدام لدينا 10 متر 20 لمبة ST38 IP44 للماء في الهواء الطلق عيد الميلاد الديكور غارلاند أدى ضوء سلسلة أضواء تضيء عطلة الخاص بك ، وخلق جو احتفالي كامل وجذاب الفضاء في الهواء الطلق ، وجعل الضيوف سعداء ، وجلب الفرح إلى الاحتفال الخاص بك .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram