2023-11-30T01:58:17

أضواء عطلة الخاص بك مع 50 قدم E27 G40 أدى في الهواء الطلق

موسم الأعياد هو أفضل وقت لإضافة السحر إلى منزلك مع أضواء ديكور . إذا كنت عقد عطلة الطرف ، أو مجرد محاولة لخلق جو مريح للعائلة ، 50 قدم E27 G40 في الهواء الطلق / في الأماكن المغلقة أدى ضوء سلسلة هو الخيار الأمثل . هذه الأضواء للماء مصممة لتحمل جميع أنواع الطقس السيئ ، وهو الخيار المثالي للاستخدام في الهواء الطلق والداخلية .

هذه 50 قدم طويلة أدت سلسلة أضواء توفر تغطية كافية للمساحة الخاصة بك ، سواء كنت ترغب في تزيين الفناء ، حديقة أو غرفة المعيشة . E27 G40 مصباح يعطي قبالة توهج دافئة وجذابة ، وخلق جو ساحر ، واسمحوا الخاص بك الضيوف فتنت .

هذه المصابيح ليست فقط عملية متعددة الأغراض ، ولكن أيضا سهلة التركيب . الإضاءة في الوقت الحقيقي يمكن أن يتمتع بها فقط معلقة مع هوك . المصابيح الموفرة للطاقة الصمام هي دائمة ، وبالتالي يمكنك التمتع بجمال هذه المصابيح في العديد من مواسم العطلات في المستقبل .

وبصرف النظر عن جاذبية عطلة ، هذه الأضواء الدوي هي أيضا خيار ممتاز للاستخدام على مدار السنة . إنشاء منطقة مريحة لتناول الطعام في الهواء الطلق في أمسيات الصيف أو إضافة لمسة من الأناقة إلى المساحة الداخلية الخاصة بك في أي وقت من السنة . حساسة ومنخفضة مفتاح تصميم مصباح السيارة يجعلها متعددة الوظائف خيار لجميع المناسبات .

هذه مصابيح LED سلسلة لديها بنية مضادة للماء التي يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس ، من المطر والثلج في الصيف الحار . هذا المتانة يضمن لك التمتع عطلة تألق هذه الأضواء دون الحاجة إلى القلق حول الضرر أو التدهور .

50 قدم طويلة E27 G40 في الهواء الطلق / في الأماكن المغلقة أدى ضوء سلسلة هو تكملة عملية وأنيقة ومتعددة الوظائف للزينة عطلة . إذا كان لديك عطلة الطرف ، وخلق جو مريح لعائلتك ، أو مجرد إضافة لمسة من الأناقة إلى الفضاء الخاص بك ، هذه الأضواء سوف تجعلك تشعر بالسعادة . استخدام هذه السلاسل جميلة من مصابيح LED لإلقاء الضوء على عطلة الخاص بك مع أشعة دافئة وجذابة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram