2023-11-30T01:58:17

في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق الديكور مع 7.3m 12 لمبة ماء أدى الإضاءة العالمية لموسم العطلات الخاصة بك

هل أنت مستعد لتحويل منزلك إلى بلاد العجائب في فصل الشتاء ؟ انظر لدينا 7.3m 12 لمبة ماء أدى ضوء سلسلة كروية لمعرفة ! إذا كنت ترغب في إضافة لمسة من السحر إلى الديكور الداخلي ، أو تريد أن تضيء الفضاء في الهواء الطلق للحزب ، هذه الأضواء هي الخيار المثالي .

هذا ماء [ لد ] كروية [ سري ] مصباح يتلقّى قدرة أن يقاوم طقس قاس , جدّا مناسبة لأنّ داخليّة وخارجيّة إستعمال . 7-3 متر طول يسمح لك أن تكون مرنة بما يكفي التفاف حول شجرة عيد الميلاد ، شنق على طول الفناء ، أو شنق على السور . اثنا عشر المصابيح توهج لينة ودافئة لخلق جو مريح ومغري للاحتفال الخاص بك عطلة .

هذه المصابيح سلسلة كروية ليس فقط وظيفية بالكامل ، ولكن أيضا إضافة لمسة من نمط لأي مساحة . مصباح اديسون لديه تصميم أنيق الخالدة التي سوف تكمل بعضها البعض مع أي مهرجان الديكور . إذا كنت استضافة حفلة أو مجرد محاولة لإضافة بعض جو احتفالي إلى المنزل ، هذه الأضواء هي الخيار المثالي .

وبصرف النظر عن كونها مناسبة جدا عطلة الديكور ، هذه المصابيح هي أيضا مناسبة جدا للاستخدام على مدار السنة . وهي مناسبة لأي طرف في الهواء الطلق ، مثل حفل زفاف ، حفلة عيد ميلاد أو الفناء الخلفي للشواء . وتعدد وظائفها يجعلها مكملة هامة لأية مجموعة أدوات لمخططي الأحداث .

الإضاءة هي المفتاح عندما يتعلق الأمر إلى وضع جو احتفالي . لدينا 7.3M 12 لمبة ماء أدى ضوء سلسلة الأرض سوف تساعدك على خلق جو دافئ ومغري أن الضيوف الخاص بك سوف الحب . لماذا الانتظار ؟ استخدام هذه الأضواء LED الأرض مذهلة تضيء عطلة الخاص بك وجعل هذا الموسم موسم لا تنسى .

في كلمة , نا ماء [ لد ] كرة خيط سنّ اللولب مصباح إختبار كاملة لأنّ أيّ شخص يريد أن يضيف سحر إلى عطلة . مع تصميم دائم ، وأسلوب أنيق ، متعددة الوظائف ، فهي ضرورية في الديكور الداخلي والخارجي . ولذلك ، لا تفوت الفرصة لاستخدام هذه الأضواء لالتقاط الأنفاس لتعزيز احتفالات المهرجان . النظام الخاص بك على الفور ، وعلى استعداد لإضاءة منزلك مع فرحة العيد !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram