2023-11-30T01:58:08

تضيء الحديقة الخاصة بك مع IP65 للماء للطاقة الشمسية اليراعات مصباح الحديقة

هل تحاول أن تضيف بعض السحر إلى الحديقة الخاصة بك ؟ نظرة على IP65 للماء للطاقة الشمسية اليراعات مصباح الحديقة . هذا حل الإضاءة في الهواء الطلق مبتكرة مثالية للإضاءة وتجميل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، وأيضا صديقة للبيئة للغاية .

هذا مصباح حديقة IP65 للماء الصف ، يمكن أن تحمل جميع الظروف الجوية ، هو الخيار الأمثل للاستخدام في الهواء الطلق . إذا كان المطر أو الثلج ، يمكنك الاعتماد على هذه الأضواء على الحديقة الخاصة بك مع لينة ودافئة الضوء .

الطاقة الشمسية ضوء حديقة اليراعات مع 6 ، 8 أو 10 مصابيح LED التي تضيء الحديقة الخاصة بك تلقائيا في الليل باستخدام الطاقة الشمسية خلال النهار . هذا النوع من توفير الطاقة وحماية البيئة وظيفة لا يمكن فقط حفظ الكهرباء ، ولكن أيضا يمكن أن تقلل من انبعاثات الكربون .

اليراعات مصباح الحديقة سهلة التركيب ، لا الأسلاك أو إمدادات الطاقة الإضافية المطلوبة . فقط ضع المصباح في مكان مشمس في الحديقة ، والسماح لأشعة الشمس لإنهاء بقية العمل . بمجرد حلول الظلام ، سيتم تشغيل الضوء تلقائيا ، وخلق جو سحري في الفضاء الخارجي الخاص بك .

بالإضافة إلى التطبيق العملي وكفاءة الطاقة ، اليراعات أضواء الحديقة إضافة لمسة من السحر و الخيال إلى الحديقة الخاصة بك . [ لد ] يخلق إنارة دافئ ناعم جوّ مريحة ومغرية , جدّا مناسبة لأنّ إسترخاء أو تسلية في الهواء الطلق .

إذا كنت الشواء في الفناء الخلفي الخاص بك ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة تحت النجوم ، IP65 للماء للطاقة الشمسية ضوء حديقة اليراع هو تكملة مثالية للزينة في الهواء الطلق .

لذا ، إذا كنت يمكن أن تخلق أجواء سحرية في الحديقة الخاصة بك مع IP65 للماء الشمسية اليراعات مصباح الحديقة ، لماذا تختار الإضاءة في الهواء الطلق العادية ؟ مع توفير الطاقة ، وحماية البيئة ، بريق ساحر ، هذا الحل الإضاءة في الهواء الطلق سوف تضيء الفضاء الخاص بك في مجموعة متنوعة من الطرق .

الإضاءة الحديقة الخاصة بك مع IP65 للماء للطاقة الشمسية اليراعات مصباح الحديقة وتحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك إلى واحة سحرية .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram