2023-11-30T01:58:05

إضاءة الحديقة الخاصة بك مع 15 متر 15 مصباح

هل تبحث عن وسيلة لإضاءة وتزيين الحديقة في هذا موسم عيد الميلاد ؟ نلقي نظرة على لدينا 15 متر 15 لمبة S14 حديقة سلسلة مصباح مع لمبة بيضاء دافئة ! هذه الأضواء الجميلة تهدف إلى إضافة أجواء دافئة وجذابة إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، وخلق بيئة مثالية لمهرجان الأطراف والاحتفالات .

هذه المصابيح هي 15 متر في الطول ، مع 15 الحارة المصابيح البيضاء S14 ، ومناسبة جدا أن تكون ملفوفة حول الأشجار ، معلقة على السور أو معلقة على المظلات و الشرفات في الهواء الطلق . تنوعها يجعلها خيارا ممتازا للاستخدام على مدار السنة ، بغض النظر عن ما إذا كان أو لم يكن في موسم العطلات ، يمكن أن توفر الحديقة الخاصة بك مع شعور عطلة والديكور .

واحدة من أفضل الميزات من هذه الأضواء هو IP65 للماء ، مما يعني أنها يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، حتى في المطر والثلج يمكن أن تبقى في أفضل حالاتها . وهذا يجعلها خياراً موثوقاً ودائم للاستخدام في الهواء الطلق ، مما يتيح لك أن تطمئن إلى أن الاستثمار الخاص بك سوف تستمر لعدة سنوات .

الضوء الأبيض الحار لمبة S14 يخلق أجواء مريحة وجذابة ، مما يجعلها مثالية في الهواء الطلق الأطراف والاحتفالات . أنها تضيف لمسة من السحر إلى أي مكان في الهواء الطلق ، سواء كنت عقد عشاء عيد الميلاد ، حفلة رأس السنة ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة في الحديقة .

وبصرف النظر عن جاذبية الديكور ، هذه الحديقة سلسلة مصباح أيضا توفير الطاقة وفعالة من حيث التكلفة ، هو خيار الإضاءة الصديقة للبيئة . [ لد ] بصيلة [ سرفيس ليف ] طويل , ال [ لوو بوور بوور ] , أيّ يستطيع ساعدت أنت أنقذت كهرباء رسوم , في ال نفسه وقت أن يقلّل البصمة بيئيّة .

هذه السلسلة من المصابيح هي سريعة وبسيطة التركيب ، واستخدام بسيطة التوصيل والتشغيل تصميم ، دون الحاجة إلى الأسلاك المعقدة أو الإعداد . يمكنك بسهولة تخصيص طول الإضاءة وترتيب لتتناسب مع تخطيط وتصميم الحديقة ، وبالتالي خلق فريدة من نوعها وشخصية عرض الإضاءة ، مع جمال الفضاء في الهواء الطلق يكمل كل منهما الآخر .

وباختصار ، لدينا 15 متر 15 لمبة S14 الحارة لمبة بيضاء حديقة سلسلة مصباح هو الخيار الأمثل لإضافة لمسة من الدفء وسحر الحديقة الخاصة بك عطلة . IP65 للماء الصف ، وتوفير الطاقة تصميم سهلة التركيب ، مما يجعلها سهلة وموثوق بها حلول الإضاءة لعيد الميلاد وعلى مدار السنة . لذا ، لماذا لا تستخدم هذه الأضواء حديقة مذهلة لتعزيز الخاص بك في الهواء الطلق اليوم ؟

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram