2023-11-30T01:58:00

في الهواء الطلق للماء G40 أدى سلسلة أضواء تفتيت تضيء عطلة الخاص بك

الإضاءة هو المفتاح عندما يتعلق الأمر إلى خلق جو احتفالي مثالي . . . . . . . مع نا في الهواء الطلق ماء [ غ 40 ] [ لد ] يكسر برهان [ سري ] أضواء , أنت يستطيع بسهولة أحضرت دافئ ومغريّ ضوء لأنّ أيّ خارجيّة فراغ . إذا كنت تزيين الفناء الخلفي الخاص بك الشواء ، حفلات الزفاف ، احتفالات العيد ، أو مجرد محاولة لإضافة بعض الغلاف الجوي إلى الفناء الخاص بك ، هذه الأضواء هي الضروريات .

لدينا سلسلة مصباح في التصميم مع الأخذ في الاعتبار المتانة ، واستخدام كسر G40 الصمام لمبة ، يمكن أن تحمل جميع أنواع الطقس السيئ ، ولكن لا يزال يمكن أن تنبعث منها ضوء ساطع وجميل . تصميم مقاوم للماء يعني أنك يمكن أن تبقي هذه الأضواء على مدار السنة دون القلق من أنها سوف تكون تضررت من المطر أو الثلج .

لدينا سلسلة من المصابيح ليست فقط دائمة ، ولكن أيضا توفير الطاقة ، مع لمبة كروية شفافة 1W2W ، دون استهلاك الطاقة الزائدة لتوفير إضاءة مثالية . وهذا يعني أنه يمكنك الحفاظ على الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك مشرق طوال الليل دون توليد فواتير الكهرباء الضخمة .

مع 25 قدم حبل طويل و 27 مصابيح LED G40 واضحة ، سيكون لديك ما يكفي من الطول لتغطية كامل المساحة في الهواء الطلق . من خلال القدرة على ربط ما يصل إلى 3 خيوط معا ، يمكنك تخصيص أطوال لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك .

بسيطة التركيب ، سهلة الاستخدام مع المشابك والسنانير ، يمكنك بسهولة شنق أضواء على الأشجار ، والأسوار ، أو الطنف في المنزل . يمكنك الحصول عليها بسرعة وبدء تشغيله ، مما يتيح لك التركيز على بقية الديكور عطلة .

من عيد الميلاد ، السنة الجديدة ، عيد جميع القديسين ، عيد الاستقلال ، يمكنك استخدام هذه الأضواء في أي مهرجان ، وهذا هو وسيلة فعالة من حيث التكلفة ، والأزياء ، يمكنك إضافة الفرح إلى الفضاء في الهواء الطلق .

بغض النظر عن ما إذا كنت صاحب المنزل أو الحدث المخطط ، لدينا في الهواء الطلق للماء G40 أدى كسر سلسلة أضواء لتلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك عطلة الديكور يجب أن يكون . لماذا الانتظار ؟ اليوم ، مع هذه الأضواء جميلة وعملية تضيء عطلة الخاص بك !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram