2023-11-30T01:57:50

لا تنسى عطلة الطرف في باتيو

العطلة هو موسم الفرح ، قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء والأسرة . ما هي أفضل طريقة للاحتفال من وجود حديقة عطلة الطرف ؟ مع الهواء البارد المنعش والإضاءة المتلألئة ، يمكن أن تتحول المساحة الخاصة بك في الهواء الطلق إلى مكان تجمع عطلة سحرية . إذا كان لديك الفناء الخلفي واسعة أو شرفة مريحة ، وهناك العديد من الطرق الإبداعية للاستفادة من الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك في هذا الوقت الخاص من السنة .

أولا ، خلق أجواء دافئة وجذابة هو المفتاح لوضع لهجة على ساحة عطلة الطرف . تزيين الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق مع وميض الأضواء ، اكليلا من الزهور ، بطانية مريحة ، وخلق جو مريح ودافئ . النظر في إضافة بعض الزينة تحت عنوان المهرجان ، مثل أكاليل الزهور والحلي البونسيتة ، ضخ روح المهرجان في الفضاء .

عندما يتعلق الأمر إلى المشروبات ، اختر مشروب موسمي للحفاظ على تدفق مستمر من الفرح . يقدم الكوكتيلات الكلاسيكية عطلة ، مثل النبيذ الساخن والبيض الساخن زبدة الروم للحفاظ على الضيوف في حالة معنوية جيدة . بالنسبة للخيارات غير الكحولية ، والنظر في تقديم متبل التفاح ، الشوكولاته الساخنة عطلة كوكتيل لجميع الأذواق . لا تنسى أن تجعل نفسك الكاكاو الساخن مع مجموعة من المكونات ، مثل الزبدة الخام ، حلوى القطن ، والقرفة العصي ، والتي يمكن أن توفر تجربة ممتعة و المشروبات المخصصة .

وبطبيعة الحال ، أي مهرجان الطرف غير مكتملة دون مجموعة من الأطعمة اللذيذة ، النظر في تقديم المقبلات اللذيذة مثل الجبن ، أطباق لذيذة ، عطلة تحت عنوان تراجع صلصة . الطبق الرئيسي هو خيار بسيط ومرضية ، مثل تركيا المشوية ، حساء دسم و سلطة موسمية ، والتي يمكن أن يتمتع بسهولة في الهواء الطلق . للحلوى ، الضيوف مدعوون إلى تناول مجموعة متنوعة من الحلويات مثل الزنجبيل المفرقعات ، النعناع الجلد ، كعكة الفاكهة ، مثل آخر وجبة العيد .

وبصرف النظر عن الطعام والشراب ، والترفيه هو أيضا عنصر هام في تعزيز أجواء الطرف عطلة الفناء . وضع قائمة تشغيل الموسيقى عطلة ، وجعل الجو استرخاء وممتعة . يمكنك أيضا المشاركة في أنشطة مثيرة للاهتمام مثل ديي مجوهرات صنع محطة ، عطلة تحت عنوان كشك أو تبادل الهدايا الودية ، مما يتيح للضيوف البقاء مسلية طوال الحدث .

عندما يكون المساء على وشك الانتهاء ، والنظر في إرسال الضيوف إلى المنزل ، ومنحهم هدية الطرف الحميمة للاحتفال بهذه المناسبة . هدايا صغيرة مثل الشموع المعطرة ، والزينة الشخصية ، أو محلية الصنع والوجبات الخفيفة هي رموز شكر ممتازة ، وترك انطباعا دائم على الضيوف .

وباختصار ، عقد حفلة عطلة الفناء هو وسيلة رائعة للاحتفال بهذا الموسم وخلق ذكريات دائمة مع أحبائك . مع الحق في الديكور ، والمشروبات ، والغذاء ، والترفيه ، في الهواء الطلق الخاص بك الفضاء يمكن أن تتحول إلى مكان رائع لجميع الأطراف سوف نعتز به . ولذلك ، في هذا العيد ، واغتنام الفرصة للاستفادة الكاملة من الفناء الخاص بك واستضافة طرف في الهواء الطلق في نهاية المطاف ، وجعل الجميع سعداء ومشرقة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram