2023-11-30T01:57:41

عطلة عيد الميلاد الإضاءة في الهواء الطلق الفضاء

مع اقتراب عطلة ، حان الوقت للبدء في التفكير في كيفية تزيين الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق مع أضواء عيد الميلاد عطلة . إذا كنت استضافة حفلة عائلية كبيرة ، أو مجرد محاولة لنشر بعض الفرح في عطلة الخاص بك إلى الجيران ، لا شيء يمكن أن تخلق أجواء أفضل من وميض الأضواء . وإليك بعض الأفكار التي يمكن أن تساعد على إلهام أضواء عيد الميلاد في الهواء الطلق .

1 . الكلاسيكية الضوء الأبيض
الكلاسيكية مصباح عيد الميلاد الأبيض لديه شعور دائم وأنيق . هذه الحلي متعددة الوظائف يمكن أن تكون ملفوفة في الأشجار ، يمكن أن تكون معلقة على الطنف ، أو معلقة على السور و السور . الضوء الأبيض يخلق أجواء دافئة وجذابة ، ومناسبة جدا لاستقبال الضيوف في المنزل .

2 . لون [ لد ] مصباح
إذا كنت ترغب في إضافة لون مشرق إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، والنظر في استخدام لون الصمام الاضواء . هذه الخيارات الموفرة للطاقة تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان ، من الأحمر والأخضر التقليدية إلى الأزرق والأرجواني جريئة . مزيج من الألوان المختلفة معا لخلق حيوية ، عرض لافت للنظر ، حتى أن المارة يشعرون بالسعادة .

3 . إضاءة الحديقة الديكور
من أجل الحصول على متعة و شعور غريب الأطوار ، في الهواء الطلق عرض عيد الميلاد يمكن النظر في إضافة مضاءة في الحديقة الديكور . إذا كان سانتا كلوز سعيد ، رعي الرنة ، أو شقي ثلج ، هذه الزينة الساحرة بالتأكيد سوف تجلب ابتسامة على الجميع . وضعها استراتيجيا في الفناء الخاص بك ، وخلق عطلة الشتاء العجائب .

4 . مضيئة علامات الطريق
دليل الضيوف إلى الباب الأمامي مع مرور علامات مضيئة . هذه الأضواء ليست فقط آمنة وعملية ، ولكن أيضا إضافة لمسة من السحر إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك . اختر من علامة فانوس التقليدية أو الحديثة تصميم الصمام لخلق مدخل دافئ للضيوف في عطلة .

5 . مصباح ضوئي
التوقف عن العرض الذي يتطلب الحد الأدنى من الجهد ، النظر في استخدام مصابيح الإسقاط . هذه الزينة المبتكرة المشروع عطلة الصور خارج المنزل الخاص بك ، مثل الثلج ، شجرة عيد الميلاد ، أو النجوم المتلألئة . وهي طريقة سريعة لتحويل الفضاء في الهواء الطلق في الشتاء العجائب .

عند تزيين أضواء عيد الميلاد ، المفتاح هو تحقيق التوازن بين الأعياد والأناقة . والهدف من ذلك هو خلق مظهر متماسك ومتناغم الذي يكمل كل منهما الآخر مع البيئة الخاصة بك في الهواء الطلق . إذا كنت ترغب في عرض كلاسيكي أو الأضواء الملونة ، في الهواء الطلق أضواء عيد الميلاد الديكور إمكانيات لا حصر لها . لذا ، لعب الإبداع ، والتمتع متعة ، مع الأضواء المبهرة لنشر مهرجان الفرح ، حتى أن الجميع يمكن أن يتمتع !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram