2023-11-30T01:57:26

تعزيز الفضاء في الهواء الطلق باستخدام المياه برهان 48ft يو 15 م لمبة S14 حديقة سلسلة مصباح

تعزيز الفضاء في الهواء الطلق باستخدام ماء 48 قدم / 15 متر 15 لمبة S14 حديقة سلسلة مصباح

الإضاءة هو المفتاح عندما يتعلق الأمر خلق جو مريح ومغري في الفضاء الخارجي الخاص بك . ماء 48 قدم / 15 م 15 مصباح S14 مصباح سلسلة الحديقة هو الحل الأمثل لإضافة الدفء والإشراق إلى الحديقة ، حديقة أو منطقة الترفيه في الهواء الطلق .

هذه IP65 سلسلة مصابيح مصممة لتحمل الطقس السيئ ، ومناسبة للاستخدام في الهواء الطلق . إذا كان لديك الشواء في الصيف ، مريحة الخريف الطرف أو احتفال عطلة ، هذه الأضواء سوف تساعد على خلق جو من الحماس للضيوف .

هذه المصابيح هي 15 الحارة المصابيح البيضاء S14 ، 3.2 أقدام وبصرف النظر ، 48 أقدام طويلة ، وتوفير تغطية كافية لمعظم المساحات في الهواء الطلق . الضوء الأبيض الحار من المصباح يضيف لمسة من الأناقة والسحر إلى أي بيئة في الهواء الطلق ، ومناسبة جدا لعيد الميلاد ، السنة الجديدة ، أو أي احتفالات خاصة وغيرها من المناسبات الاحتفالية .

وبصرف النظر عن جاذبية الزخرفية ، هذه السلسلة من المصابيح هي أيضا عملية وفعالة من حيث التكلفة . لمبة LED دائم ، موفرة للطاقة وكفاءة ، ويوفر لك ساعات من الإضاءة الجميلة دون أن تؤثر بشكل كبير على فاتورة الطاقة الخاصة بك .

مع سهولة استخدام الأجهزة المثبتة ، فإنه من السهل تثبيت . فقط سلسلة مصباح معلق على الجدار ، سياج أو تسلط ، ثم توصيل الطاقة ، في الهواء الطلق الفضاء يمكن أن يتمتع لحظة الجو والدفء . تصميم مقاوم للماء وهيكل دائم يضمن أن هذه الأضواء سوف تستمر في تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك في السنوات القادمة .

إذا كنت ترغب في خلق أجواء مريحة لحزب حميم ، أو إضافة لمسة من مهرجان الفرح إلى الفضاء في الهواء الطلق ، للماء 48 قدم / 15 متر 15 لمبة S14 حديقة سلسلة مصباح هو متعدد الوظائف ، حل الإضاءة العصرية . وداع الظلام الكئيب في الهواء الطلق الفضاء ، واستخدام هذه الأضواء الجميلة الحارة جذابة الإضاءة تحياتي .

جميع في كل شيء ، هذه ماء 48 قدم / 15 متر 15 مصباح S14 حديقة سلسلة مصباح لمبة بيضاء دافئة هي تكملة مثالية لأي مساحة في الهواء الطلق . تصميم مقاوم للماء ، وتوفير الطاقة أدى لمبة وأنيقة الضوء الأبيض الحار يجعلها الخيار المثالي لخلق جو مريح ومغري في الحديقة أو الفناء أو في الهواء الطلق منطقة الترفيه . هذه أنيقة وعملية أضواء سلسلة إضافة لمسة من سحر ونعمة إلى الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram