2023-11-30T01:57:26

إضافة الألوان الدافئة إلى الشرفات ، الشرفات ، الشرفات الخلفية ، وتعزيز الفضاء في الهواء الطلق

عندما يتعلق الأمر إلى خلق جاذبية الفضاء في الهواء الطلق ، الألوان الدافئة يمكن أن تلعب دورا كبيرا . من الأحمر والبرتقالي النابضة بالحياة إلى مهدئا الأصفر والأصفر الكاكي ، مزج الألوان الدافئة في الفناء الخاص بك ، شرفة ، الشرفة أو الفناء الخلفي الخاص بك يمكن أن تتحول إلى منتجع مريح حيث كنت ترغب في قضاء بعض الوقت الخاص بك .

إذا كنت ترغب في تحديث الفضاء في الهواء الطلق الحالية ، أو البدء من جديد ، وهنا بعض النصائح حول استخدام الألوان الدافئة لتعزيز الفناء ، شرفة ، الشرفة أو الفناء الخلفي .

1 . اختيار نظام الألوان المناسبة

قبل البدء في إضافة الألوان الدافئة إلى الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق ، من المهم أن تختار اللون المناسب . النظر في العناصر الموجودة في الفضاء في الهواء الطلق ، مثل الأثاث والأرضيات والمناظر الطبيعية ، واختيار الألوان الدافئة التي تكمل هذه الميزات . على سبيل المثال ، إذا كان لديك الأثاث الخشبي ، والنظر في الجمع بين الحارة براون والأحمر لخلق نظرة متماسكة .

2 . إضافة الألوان الدافئة

إذا كنت لم تكن على استعداد لاستخدام نظام الألوان الشاملة ، تبدأ صغيرة في الفضاء في الهواء الطلق لإضافة الألوان الدافئة . هذا يمكن أن يكون مجرد إضافة بعض الألوان الدافئة وسادة ، شنق الفوانيس الملونة ، أو وضع السجاد النابضة بالحياة في فناء الأثاث . هذه التحركات الصغيرة يمكن أن تضيف الكثير من الدفء والسحر إلى الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق .

3 . استخدام الإضاءة الدافئة

الإضاءة المناسبة يمكن أن تخلق على الفور أجواء دافئة وجذابة في الفضاء الخارجي الخاص بك . النظر في إضافة أضواء دافئة ، الفوانيس ، أو الشموع لخلق جو مريح في المساء الطرف أو ليلة هادئة خارج .

4 . تذوب في النباتات الدافئة

بالإضافة إلى استخدام الألوان الدافئة في الديكور ، ولكن أيضا النظر في النباتات الدافئة في الفضاء في الهواء الطلق . الأحمر أو البرتقالي أو الأصفر الزهور والنباتات يمكن أن تضيف اللون والدفء إلى الفناء ، شرفة ، الشرفة أو الفناء الخلفي الخاص بك .

5 - إنشاء منطقة جلوس مريحة

من أجل التمتع الكامل أجواء دافئة وجذابة من الفضاء في الهواء الطلق ، يرجى إنشاء منطقة جلوس مريحة حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع محيطك . وضع مريح الأثاث في الهواء الطلق في الحارة ، لون دافئ ، إضافة بطانية مريحة وسادة ، والانتهاء من المظهر .

6 - النظر في المواسم

وأخيرا ، النظر في الموسم عند اختيار الألوان الدافئة في الهواء الطلق الخاص بك الفضاء . على الرغم من أن مشرق البرتقالي والأحمر قد يكون مثاليا في الخريف ، لينة الأصفر والأصفر الترابي يمكن أن تخلق الشعور بالراحة في الربيع والصيف .

من خلال دمج الألوان الدافئة في الفناء ، شرفة ، الشرفة أو الفناء الخلفي الخاص بك ، يمكنك إنشاء مساحة في الهواء الطلق التي هي موضع ترحيب وجذابة لقضاء بعض الوقت الخاص بك . لذا ، لماذا لا تجلب الدفء في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق ، وخلق كل من المألوف وجذابة الفضاء ؟

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram