2023-11-30T01:57:09

للماء باتيو حديقة مزينة الزفاف في الهواء الطلق الاتحاد الأوروبي الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة S14 اديسون لمبة 10 متر 48 قدم أدى سلسلة احتفالية مقهى

هل تريد أن تضيف قليلا من السحر إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك عن طريق عقد حدث خاص أو احتفال عطلة ؟ نظرة على E26 E27 IP65 للماء Patio حديقة مزينة بالزفاف في الهواء الطلق الاتحاد الأوروبي الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة اديسون S14 لمبة 10 متر 48 قدم أدى مقهى سلسلة فستون . هذا متعددة الوظائف ورائعة أدى ضوء سلسلة هو وسيلة مثالية لتعزيز أي جو في الهواء الطلق .

مع IP65 للماء ، يمكنك أن تثق في أن هذه الأضواء هي دائمة وموثوق بها ، وقادرة على مقاومة الطقس السيئ ، وتوفير الإضاءة الدائمة لجميع الأطراف في الهواء الطلق . إذا كنت عقد حديقة الطرف ، حفل زفاف ، أو مجرد محاولة لإضافة بعض السحر إلى الفناء الخاص بك ، هذه الأضواء هي الحل المثالي .

هذه السلسلة ميزات مأخذ E26 E27 التي يمكن أن تكون متوافقة مع مجموعة متنوعة من المصابيح ، بما في ذلك المصابيح الشعبية اديسون S14 . وهذا يتيح لك المرونة لتخصيص المظهر والمظهر من الفضاء في الهواء الطلق لتناسب نمط معين والتفضيلات الجمالية الخاصة بك . إذا كنت ترغب في الحارة ، ضوء لينة ، أو أكثر حيوية و لون الشاشة ، إمكانية هذا متعددة الوظائف مصباح سلسلة لا حدود لها .

هذا الصمام مقهى سلسلة من 10 متر ( أو 48 قدم ) طويلة ، ويوفر تغطية كافية لمعظم الأماكن في الهواء الطلق ، مما يسمح لك لخلق جو ساحر وجذاب للضيوف . سلسلة لديها العديد من أنواع المكونات ، بما في ذلك الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة واستراليا والمملكة المتحدة ، ومناسبة لمختلف المواقع والبيئة .

الصمام سلسلة زهرة مقهى ليس فقط عملية وعملية ، ولكن أيضا جميلة وملفتة للنظر الديكور في أي نشاط في الهواء الطلق . الصمام لمبة ضوء لينة دافئة يضيف لمسة من الأناقة والرومانسية إلى أي بيئة ، وخلق جو مريح ومغري للضيوف الخاص بك .

وباختصار ، E26 E27 IP65 للماء Patio حديقة مزينة بالزفاف في الهواء الطلق EU الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة S14 أديسون بول 10 متر 48 قدم أدى سلسلة مهرجان مقهى هو ضروري لأي شخص يريد تعزيز الاحتفالات في الهواء الطلق . مع المتانة ، متعددة الوظائف ، ومذهلة نداء الجمالية ، هذه السلسلة من مصابيح LED سوف تعزز أجواء أي مساحة في الهواء الطلق وخلق تجربة سحرية لا تنسى لجميع الذين تجمعوا هناك . إذا كنت عقد حدث خاص ، أو مجرد محاولة لإضافة بعض سحر إلى منطقة المعيشة الخاصة بك في الهواء الطلق ، هذه الأضواء بالتأكيد سوف تكون مثيرة للإعجاب وممتعة للجميع أن نراهم .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram