2023-11-30T01:57:09

تعزيز أجواء في الهواء الطلق E12 عرس حديقة مقهى عطلة ماء عطلة في الهواء الطلق للطاقة الشمسية الطرف سلسلة ضوء

عندما يتعلق الأمر إلى الأطراف في الهواء الطلق ، الإضاءة المناسبة يمكن أن تلعب دورا كبيرا . إذا كنت عقد حفلات الزفاف والمهرجانات ، أو مجرد التمتع ليلة في حديقة مقهى ، لدينا 25 قدم طويلة E12 festoon المصابيح الشمسية في الهواء الطلق الطرف أضواء سلسلة هي الطريقة المثلى لتعزيز الغلاف الجوي .

هذه الأضواء الملونة تهدف إلى خلق أجواء دافئة وجذابة لأي مساحة في الهواء الطلق . 25 [ لد ] بصيلة , 25 أقدام طويلة , يزوّد إنارة وافرة , في الوقت نفسه يضيف بصيص من سحر إلى محيطك . قاعدة E12 يضمن سهولة التركيب ، والطاقة الشمسية وظيفة يعني أنك يمكن أن تتمتع هذه الأضواء دون الحاجة إلى القلق حول الطاقة الكهربائية أو البطارية .

واحدة من أفضل سمات هذه السلسلة من الأضواء هو تصميم مقاوم للماء . لا تقلق بشأن الطقس - هذه الأضواء يمكن أن تحمل المطر والثلج والرياح ، مثالية للاستخدام على مدار السنة . إذا كنت تخطط لحفل زفاف في الهواء الطلق ، أو مجرد محاولة لإضافة بعض الميزات إلى الحديقة الخاصة بك مقهى ، هذه الأضواء يمكن أن تعمل .

بالإضافة إلى حفلات الزفاف والمقاهي حديقة ، هذه الأضواء هي أيضا مثالية للاستخدام في الحانات والمهرجانات وغيرها من الأنشطة في الهواء الطلق . تنوعها يجعلها ضرورية لأي شخص يريد خلق جو احتفالي والترحيب .

هذه سلسلة من الأضواء إضافة لمسة من الأناقة إلى أي مساحة في الهواء الطلق مع التصميم الكلاسيكي و توهج دافئ . لينة ضوء المحيطة مثالية لخلق جو رومانسي في حفل زفاف ، ومتانة ومقاومة الطقس جعلها خيارا عمليا في أي بيئة في الهواء الطلق .

وباختصار ، لدينا 25 قدم طويلة 25 المصابيح LED E12 فيستون الشمسية في الهواء الطلق الطرف سلسلة الأضواء هي تكملة أزياء متعددة الوظائف لأي طرف في الهواء الطلق . إذا كنت تخطط لحفل زفاف ، عطلة ، أو مجرد محاولة لإضافة بعض سحر إلى الحديقة الخاصة بك مقهى ، هذه الأضواء يجب أن تكون مثيرة للإعجاب . استخدام هذه المصابيح الشمسية للماء لتعزيز الغلاف الجوي في الهواء الطلق وخلق ذكريات لا تنسى في ضوء دافئ .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram