2023-11-30T01:57:00

المصنع الساخن بيع 10 م 10 S14 الثابتة أدى أضواء عيد الميلاد في الهواء الطلق الديكور ، وتعزيز الحديقة الخاصة بك

استخدام المصنع الساخن بيع حديقة زينة عيد الميلاد 10 م 10 S14 المصابيح الثابتة في الهواء الطلق ، وتحويل الحديقة الخاصة بك إلى العجائب الشتاء أسهل من أي وقت مضى . هذه أضواء عطلة عالية الجودة هي الطريقة المثلى لإضافة السحر إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، وخلق جو عيد الميلاد الساحرة حقا .

هذه الأضواء هي 10 متر طويلة ومجهزة 10 S14 مصابيح LED الثابتة ، وتوفير تغطية كافية وسطوع ، وتوفير ضوء دافئ وجذاب للحديقة الخاصة بك . إذا كنت ترغب في وضع الممرات في صف واحد ، أو إذا كنت ترغب في وضعها على الأشجار ، أو إذا كنت ترغب في وضعها على السور ، هذه الأضواء في الهواء الطلق متعددة الوظائف توفر إمكانيات لا نهاية لها من الديكور .

هيكل دائم من هذه المصابيح في الهواء الطلق يضمن أنها يمكن أن تقاوم جميع أنواع سوء الأحوال الجوية ، ومناسبة جدا للاستخدام في أي حالة الطقس . تصميم كفاءة في استخدام الطاقة يعني أيضا أنه يمكنك التمتع بجمال هذه المصابيح دون القلق بشأن استهلاك الطاقة المفرطة .

وبصرف النظر عن التطبيق العملي ، وهذه الأضواء هي أيضا تكملة بصرية مذهلة للزينة في الهواء الطلق . الصمام لمبة الضوء الأبيض الحار يخلق جو مريح وجذاب ، ومناسبة جدا لاستقبال الضيوف في المنزل خلال المهرجان .

وبالإضافة إلى ذلك ، فإن تركيب هذه الأضواء بسيطة يجعلها خياراً سهلاً لإضافة لمسة من عطلة إلى الحديقة الخاصة بك . مجرد سد العجز في الطاقة الخاصة بك ، يمكنك أن ترى في الهواء الطلق الخاص بك الفضاء يتحول على الفور إلى جنة عيد الميلاد الخلابة .

إذا كنت عقد حفلة عيد الميلاد ، أو مجرد محاولة لإرضاء المارة مع عرض جميل ، المصنع الساخن بيع حديقة الديكور عيد الميلاد 10 متر 10 S14 ثابتة الصمام مصباح في الهواء الطلق هو زينة عيد الميلاد يجب أن يكون . استخدام هذه الأضواء LED مذهلة لتعزيز الديكور الخاص بك في الهواء الطلق ونشر فرحة العيد .

وباختصار ، المصنع الساخن بيع حديقة الديكور عيد الميلاد 10 م 10 S14 ثابت أدى في الهواء الطلق مصباح هو الحل الأمثل لتعزيز الحديقة مع السحر عطلة . هذه المصابيح لديها بنية دائمة ، وتوفير الطاقة تصميم و بريق ساحر ، عيد الميلاد الديكور الخاص بك هو تكملة هامة . لا تفوت الفرصة لخلق عرض ساحر في الهواء الطلق ، وسوف نداء الى جميع الذين يشاهدون ذلك .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram