2023-11-30T01:56:51

تحسين الديكور الخاص بك في الهواء الطلق باستخدام جديد 48 - القدم - شنقاً مقبس الإضاءة

هل تريد أن تضيف لمسة من الأناقة عطلة سحر إلى الحديقة الخاصة بك في الهواء الطلق أو الفناء ؟ جديد 48 - القدم شنقا فانوس المقبس هو تكملة مثالية للزينة في الهواء الطلق لعيد الميلاد هذا العيد . هذه مذهلة E27 أديسون أدى ضوء سلسلة تهدف إلى خلق أجواء دافئة وجذابة ، مما يجعلها الخيار المثالي للعطلات والاحتفالات .

هذه الثريا الإنتاج يأخذ في الاعتبار المتانة والأسلوب ، من خلال تصميم المهنية ، يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، في حين أن الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك لإضافة لمسة من الحساسية . إذا كنت عقد عطلة الطرف ، أو مجرد محاولة لخلق جو مريح لعائلتك ، هذه الأضواء يجب أن تكون مثيرة للإعجاب .

48 قدم في الطول يوفر تغطية كافية لأي منطقة في الهواء الطلق ، مما يسمح لك بسهولة شنق منهم على السور ، شجرة أو كوخ ، وعلى الفور رفع حديقة أو فناء الغلاف الجوي . هذه الفوانيس مع التصميم الكلاسيكي ، لينة ضوء دافئ ، وسوف يكون من السهل تعزيز الخاص بك في الهواء الطلق الفضاء الجمالي .

وبصرف النظر عن نظرة مدهشة ، هذه الفوانيس تستخدم على نطاق واسع في مختلف المهرجانات . الاحتمالات لا حصر لها ، من ربط لهم على طول الطريق في الحديقة إلى شنق منهم على الشرفة ، والسماح لهم تألق بحماس . إذا كنت عقد حفلة عيد الميلاد ، أو مجرد محاولة لإضافة بعض البهجة عطلة إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، هذه الفوانيس هي الخيار المثالي .

هذه E27 أديسون أدى سلسلة المصابيح استخدام المصابيح الموفرة للطاقة التي ليست فقط جميلة ، ولكن أيضا صديقة للبيئة . يمكنك التمتع بأشعة دافئة من هذه الأضواء ، دون القلق بشأن الإفراط في استهلاك الطاقة ، مما يجعلها خياراً حكيماً ومستدامة للزينة في الهواء الطلق .

جميع في كل شيء ، جديد 48 - القدم - ارتفاع فانوس مقبس شنقاً هو تكملة مثالية لتزيين الحديقة في الهواء الطلق لعيد الميلاد هذا العيد . مع التصميم الأبدي ، وهيكل دائم ، وتوفير الطاقة أدى لمبة ، هذه الأضواء سوف تعزز بسهولة في الهواء الطلق الفضاء الغلاف الجوي ، وخلق جو احتفالي للجميع . إذا كنت عقد عطلة الطرف أو مجرد محاولة لإضافة بعض سحر عطلة إلى الحديقة الخاصة بك ، هذه الفوانيس هي الخيار المثالي لأي مناسبة عطلة . اليوم ، استخدام هذه الثريات مذهلة لجلب السحر عطلة الخاص بك إلى الفضاء في الهواء الطلق !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram