2023-11-30T01:56:32

بناء جو احتفالي مع IP65 للماء G40 الثريا

عندما يتعلق الأمر إلى خلق جو احتفالي مغرية في الفضاء في الهواء الطلق ، الفوانيس الملونة هي عنصر لا غنى عنه . من بين العديد من الخيارات ، IP65 ماء ديكور E12 سلسلة مصباح قلادة مع مقبس ثابت 10M G40 تبرز من حيث المتانة والتنوع .

هذه الثريات للماء G40 مصممة لتحمل جميع أنواع الطقس السيئ ، ومناسبة للاستخدام في الهواء الطلق في جميع الأحوال الجوية . إذا كان لديك حديقة الطرف ، وخلق جو رومانسي عشاء في الهواء الطلق ، أو مجرد إضافة جو إلى الفناء الخاص بك أو سطح السفينة ، هذه الأضواء هي الحل المثالي .

هذه الفوانيس المعلقة قد E12 المقابس الثابتة التي يمكن تركيبها بسهولة ، ويمكن أن تكون مرتبطة مع سلسلة ديزي لتوسيع نطاق التغطية . هم 10 أمتار طويلة ، وتوفير الإضاءة الكافية في المناطق الصغيرة والكبيرة في الهواء الطلق .

G40 مصباح يعطي قبالة ضوء دافئ ، إضافة لمسة من الأناقة إلى أي بيئة في الهواء الطلق . التصميم الكلاسيكي و براعة يجعلها مناسبة لجميع أنواع المناسبات ، من عارضة الأطراف إلى المناسبات الرسمية . مع IP65 للماء ، يمكنك أن تثق في أن هذه الأضواء يمكن أن تعمل بشكل موثوق حتى في البيئات الصعبة في الهواء الطلق .

وبصرف النظر عن المزايا الوظيفية ، هذه الفوانيس الملونة يمكن أن تساعدك على جذب الجمال العام من الفضاء في الهواء الطلق . إذا كانت معلقة على الأشجار ، ملفوفة في السقيفة أو على السور ، وسوف تخلق أجواء رائعة ، وسوف تعطي انطباعا عميقا على الضيوف .

وبالإضافة إلى ذلك ، هذه الخصائص الموفرة للطاقة مصابيح LED ضمان يمكنك التمتع باستخدام على المدى الطويل دون الحاجة إلى القلق بشأن الإفراط في استهلاك الطاقة . وهذا يجعلها فعالة من حيث التكلفة وخيارات صديقة للبيئة للإضاءة في الهواء الطلق .

وباختصار ، IP65 ماء ديكور E12 مأخذ ثابت 10M G40 الثريا مزيج مثالي من المتانة ، متعددة الوظائف والجمالية . إذا كنت ترغب في تحسين مساحة المعيشة الخاصة بك في الهواء الطلق ، أو ترغب في خلق جو لا تنسى لمناسبة خاصة ، هذه الأضواء الملونة هي خيار جيد . مع تصميم مقاوم للماء و سحر الكلاسيكية ، وسوف تصبح بالتأكيد المنتجات الرئيسية الخاصة بك الإضاءة في الهواء الطلق في المكتبة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram