2023-11-30T01:56:17

10 متر وامض مصباح النحاس أدى سلسلة مصباح لخلق جو ساحر

الإضاءة يلعب دورا حيويا عندما يتعلق الأمر خلق جو دافئ ومغري . إذا كنت ترغب في إضافة جو احتفالي في المنزل خلال المهرجان ، أو ترغب في خلق جو رومانسي لحفل الزفاف ، 10 متر النحاس وامض أضواء LED سلسلة هي الحل المثالي .

هذه الأضواء متعددة الوظائف هي 10 متر طويلة ، ومناسبة جدا ملفوفة في شجرة عيد الميلاد ، معلقة على رف الموقد أو تزيين الفضاء في الهواء الطلق . الأسلاك النحاسية مصممة لتسهيل تشكيل والانحناء ، بحيث يمكنك تخصيص مصابيح مناسبة لأي موضوع الفضاء أو الديكور . الصمام لمبة ضوء لينة دافئة ، أي بيئة لإضافة لمسة من الأناقة والسحر .

10 متر وميض أضواء الأسلاك النحاسية أدت سلسلة الأضواء هي أيضا الخيار الساخن لحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة الأخرى . أنها يمكن أن تستخدم لخلق خلفية مذهلة ، وتسليط الضوء على ترتيب الزهور ، أو إلقاء الضوء على الطريق . المرونة والمتانة جعلها المفضلة لمخططي الحدث ديي الديكور .

وبصرف النظر عن جاذبية الزخرفية ، هذه الأضواء أيضا توفير الطاقة ودائمة . [ لد ] بصيلة [ لوو بوور ] أيّ يكون صديقة للبيئة خيار لأنّ إنارة منزل أو نشطة فراغ . الأسلاك النحاسية هي دائمة وقادرة على تحمل العناصر في الهواء الطلق ، بحيث يمكنك التمتع توهج رائعة من هذه الأضواء سنة بعد سنة .

10 متر وامض مصباح الأسلاك النحاسية أدى سلسلة مصباح تنبعث منها ضوء دافئ ومغرية ، هو خيار الديكور متعددة الوظائف لأي مناسبة . إذا كان لديك عطلة الطرف ، للاحتفال معلما خاصا ، أو مجرد محاولة لخلق جو مريح في المنزل ، هذه الأضواء سوف تكون مثيرة للإعجاب . سهولة الاستخدام والمتانة ، وجذابة الغلاف الجوي جعلها ضرورية لأي شخص يريد أن يضيف سحر إلى البيئة المحيطة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram