2023-11-30T01:56:15

IP65 48FT الحارة الأبيض S14 ماء حديقة مصباح ، وخلق جو احتفالي دافئ

مع اقتراب عطلة ، كثير من الناس يبحثون عن طرق لتزيين الفضاء في الهواء الطلق لخلق أجواء دافئة وجذابة عطلة الأطراف . طريقة جيدة لتحقيق ذلك هو استخدام IP65 48FT الحارة الأبيض S14 ماء حديقة ضوء سلسلة .

هذه سلسلة من المصابيح مصممة لتحمل الطقس السيئ ، مع IP65 للماء الصف ، وضمان أنها يمكن أن تستخدم في جميع أنواع الطقس . هذا يجعلها مثالية في الهواء الطلق زينة عيد الميلاد ، لأنها يمكن أن تكون وضعت في جميع أنحاء موسم العطلات دون خوف من المطر أو الثلج . الحارة لمبة LED البيضاء تنبعث منها ضوء لينة وجذابة ، وخلق جو مريح ، ومناسبة جدا للقاء الأصدقاء والأسرة .

واحدة من النقاط المضيئة في هذه السلسلة من الأضواء هو اديسون البلاستيك لمبة الصمام ، الذي ليس فقط يوفر الطاقة ، ولكن أيضا دائم . وهذا يعني أنه في العديد من مواسم العطلات القادمة ، يمكنك التمتع أجواء دافئة ومهرجانية هذه الأضواء تجلب دون الحاجة إلى استبدال المصابيح في كثير من الأحيان .

هذه 48 قدم سلسلة طويلة من الأضواء توفر تغطية كافية على مساحة كبيرة في الهواء الطلق ، هو الخيار المثالي في الفناء ، سطح السفينة ، وحديقة . أنها يمكن أن تكون معلقة بسهولة على الأشجار ، والأسوار ، أو على السقيفة ، وخلق جو ساحر سحري أن الضيوف و المارة سعداء .

بالإضافة إلى المتانة والتطبيق العملي ، هذه السلسلة من الأضواء كما تم تجهيز مع اديسون نمط المصابيح ، تنبعث منها سحر الرجعية . هذا التصميم الكلاسيكي يضيف الأناقة الخالدة إلى أي مساحة في الهواء الطلق ، مما يجعل هذه المصابيح خيار متعدد الوظائف الأنيقة للاستخدام على مدار السنة .

إذا كنت عقد عطلة عيد الميلاد الطرف ، أو مجرد محاولة لإضافة بعض الدفء والسحر إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، IP65 48FT الأبيض الحار S14 للماء تراس سلسلة مصباح هو خيار ممتاز . مع هيكل دائم ، وتوفير الطاقة LED مصباح تصميم كلاسيكي ، هذه الأضواء بالتأكيد تعزيز الجمال والغلاف الجوي في أي بيئة في الهواء الطلق .

لذا ، لماذا لا تجلب بعض الدفء والفرح في عطلة الخاص بك في الهواء الطلق مع هذه الأضواء الجميلة ؟ تصميم الأزياء والعملية ، في الهواء الطلق زخرفة عيد الميلاد لإضافة سحر الخيار الأمثل .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram