2023-11-30T01:56:07

خلق جو رائع في الهواء الطلق مع 25 قدم 50 قدم حديقة مصباح

استخدام 25 قدم 50 قدم ضوء باتيو G40 كسر مقاومة لمبة LED لتعليق / إصلاح عطلة في الهواء الطلق للماء أدى ضوء سلسلة لتحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك إلى واحة سحرية لم يكن سهلا كما من قبل . إذا كنت تخطط لحفلة مريحة مع الأصدقاء ، أو عشاء رومانسي مع اثنين من الناس ، أو مجرد التمتع شرفة الخاص بك في المساء ، هذه الأضواء هي تكملة مثالية لخلق أجواء دافئة وجذابة .

G40 تفتيت الصمام لمبة مصممة لتحمل قسوة في الهواء الطلق ، ليس فقط دائم ، ولكن أيضا آمنة للاستخدام في أي حالة الطقس . تصميم مقاوم للماء يضمن لك البقاء على قيد الحياة طوال العام دون القلق من أن المطر أو الثلج يمكن أن تلحق الضرر الاضواء .

يمكنك اختيار تعليق الأضواء للحصول على نظرة أكثر تقليدية ، أو يمكنك اختيار تثبيت ثابت لإنشاء حلول الإضاءة في الهواء الطلق الدائم . براعة هذه الأضواء يسمح لك بسهولة تخصيص مساحة في الهواء الطلق لتلبية نمط معين والاحتياجات الخاصة بك .

بالإضافة إلى المتانة ومقاومة الطقس ، ومصابيح LED أيضا توفير الطاقة ، واستهلاك الطاقة من المصابيح المتوهجة التقليدية أقل بكثير . وهذا يعني أنك يمكن أن تتمتع الأجواء التي أنشأتها هذه الأضواء ، دون الحاجة إلى القلق حول فواتير الطاقة العالية .

واحدة من أكبر ميزات هذه الأضواء الدوي هو القدرة على خلق ضوء دافئ وجذاب ، إضافة لمسة من السحر إلى أي بيئة في الهواء الطلق . إذا كنت استضافة الأطراف ، تتمتع ليلة هادئة في المنزل ، أو مجرد محاولة لتعزيز الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، هذه الأضواء يمكن أن تغير البيئة الخاصة بك وخلق جو ساحر .

25ft 50ft باتيو لايت G40 المضادة للكسر مصباح LED تعليق / إصلاح عطلة في الهواء الطلق للماء أدى سلسلة مصباح هو وسيلة مثالية لإضافة سحر وأناقة إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك . هذه المصابيح تعتمد على تصميم المضادة للكسر ، وهيكل للماء ، وتوفير الطاقة LED مصباح توفير مريحة وجميلة حل الإضاءة في الحديقة الخاصة بك ، أو أي منطقة أخرى في الهواء الطلق .

ولذلك ، إذا كنت عقد الشواء في الصيف ، الخريف الحصاد الطرف أو عطلة الشتاء الاحتفالات ، هذه الأضواء سوف تساعد على خلق جو بالنسبة لك و ضيوفك لخلق تجربة لا تنسى في الهواء الطلق . وداع مملة الإضاءة في الهواء الطلق ، واستخدام هذه الأضواء المدهشة فناء لتحية سحر الغلاف الجوي في الهواء الطلق .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram