2023-11-30T01:56:00

في الهواء الطلق 15 متر 15 LED مصباح S14 حديقة سلسلة مصباح لخلق جو سحري

هل تريد تحسين الجو في الهواء الطلق ؟ إلقاء نظرة على 15 متر في الهواء الطلق 15 LED مصباح سلسلة الحديقة S14 . هذه أضواء LED مذهلة توفر مزيج مثالي من الميزات والأنماط ، مما يجعلها مثالية لتكملة أي حديقة أو حديقة أو مساحة الطرف في الهواء الطلق .

هذه السلسلة من الأضواء تصل إلى 15 مترا في الطول ، هو الخيار الأمثل لإضافة السحر إلى المناطق في الهواء الطلق . إذا كنت عقد عطلة عيد الميلاد الطرف ، أو مجرد محاولة لخلق أجواء دافئة وجذابة للاستخدام اليومي ، هذه الأضواء يجب أن تكون مثيرة للإعجاب .

واحدة من السمات البارزة لهذه الأضواء هو 15 المصابيح LED مصممة باستخدام الشكل الكلاسيكي S14 . هذه المصابيح توهج أبيض أو أصفر دافئ ، إضافة إلى أي بيئة في الهواء الطلق لينة ودافئة الغلاف الجوي . الحارة الأبيض هو الخيار المثالي لخلق جو من الأناقة الأبدية ، في حين أن الحارة الأصفر الخيار يضيف الراحة و الشعور الحميم .

وبصرف النظر عن جاذبية جمالية مذهلة ، هذه حديقة المصابيح هي أيضا مفيدة جدا . أنها محمية ضد IP65 ، مما يعني أنها يمكن أن تقاوم تماما الغبار وانخفاض ضغط المياه النفاثة من أي اتجاه . وهذا يجعلها خيارا مثاليا للاستخدام في الهواء الطلق لأنها يمكن أن تقاوم سوء الأحوال الجوية وتوفير إضاءة موثوقة على مدار السنة .

إذا كنت ترغب في تزيين الحديقة الخاصة بك خلال موسم العطلات ، أو ترغب في إنشاء وظيفة الإضاءة في الهواء الطلق دائم ، هذه الأضواء هي خيار جيد . هيكل دائم يضمن أنها يمكن أن تحمل قسوة في الهواء الطلق ، في حين أن المصابيح الموفرة للطاقة يمكن أن توفر إضاءة دائمة دون ارتفاع تكاليف الكهرباء .

في جانب من جوانب التثبيت ، هذه الحديقة سلسلة أضواء سهلة التركيب . مجرد شنق منهم في المكان الذي تريده ، سد العجز في الطاقة ، والسماح للضوء الدافئ تحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك إلى الجنة السحرية . متعددة الوظائف تصميم يسمح سهولة التخصيص ، مما يجعلها بسيطة لتنفيذ ترتيبات الإضاءة مثالية لتلبية الاحتياجات الخاصة بك .

وباختصار ، في الهواء الطلق 15 متر 15 LED مصباح S14 حديقة سلسلة مصباح هو ضروري لأي شخص يريد خلق جو ساحر في الهواء الطلق . مع التصميم الأنيق ، وهيكل دائم ، متعدد الوظائف الإضاءة الخيارات ، هذه الأضواء هي الخيار المثالي لإضافة السحر إلى الفضاء في الهواء الطلق . إذا كنت تزيين عيد الميلاد ، عقد الحزب ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة في الهواء الطلق ، هذه الأضواء سوف تعزز الغلاف الجوي وخلق ذكريات لا تنسى .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram