2023-11-30T01:55:59

خلق رائع عيد الميلاد في الهواء الطلق مع 2200K 48 قدم 24 قطعة S14 أديسون سلسلة مصباح

عطلة قادمة ، حان الوقت للبدء في التفكير في كيفية جعل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك السحرية في عيد الميلاد . واحدة من أسهل الطرق وأكثرها فعالية للقيام بذلك هو استخدام 2200K في الهواء الطلق 48 قدم 24 قطعة من المصابيح اديسون S14 لتعليق الأضواء . هذه الأضواء ليس فقط إضافة الدفء والراحة إلى المنطقة الخاصة بك في الهواء الطلق ، ولكن أيضا خلق جو احتفالي وجذاب لأي مهرجان الطرف .

2200K مصابيح في الهواء الطلق هي مصممة خصيصا للاستخدام في الهواء الطلق ، لذلك يمكنك أن تطمئن إلى أنها يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، وتوفير إضاءة دائمة طوال عطلة . 48 - قدم طويلة ، 24 المصابيح اديسون S14 هي مناسبة تماما في الهواء الطلق عرض عيد الميلاد التي هي ملفوف حول الأشجار ، معلقة على السقوف أو موتر على الشرفات .

22000K ضوء لينة ودافئة ، وخلق جو مريح ومغري ، ومناسبة جدا لأي زينة عيد الميلاد في الهواء الطلق . إذا كان لديك عطلة الطرف ، الطرف مع العائلة والأصدقاء ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة في المنزل ، هذه الأضواء سوف تضيف المزيد من السحر إلى الفضاء في الهواء الطلق .

وبصرف النظر عن سحر عطلة ، هذه أضواء عيد الميلاد الديكور هي أيضا مثالية للاستخدام على مدار السنة . يمكنك استخدامها لخلق بيئة رومانسية لتناول العشاء في الهواء الطلق ، إضافة لمسة من الهواء إلى الفناء الخلفي للشواء ، أو التمتع الإضاءة الناعمة في ليلة هادئة في المنزل .

ولذلك ، إذا كنت ترغب في إنشاء مشع في الهواء الطلق عيد الميلاد هذا العام ، النظر في إضافة 2200K في الهواء الطلق 48 قدم 24 قطعة من المصابيح أديسون S14 في الديكور عطلة الخاص بك مع شنقاً سلسلة الأضواء . هذه الأضواء دافئة وجذابة ، وسوف تجعل بالتأكيد الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق مكاناً ساحراً سحرية للاحتفال بهذا الموسم . لا تفوت هذه الفرصة لاستخدام هذه الأضواء الطرف الساحرة لجعل الطرف عطلة الخاص بك أكثر خاصة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram