2023-11-30T01:55:52

في الهواء الطلق الديكور لخلق جو احتفالي G45 مصباح LED E26 شل ثابتة معلقة

عندما يتعلق الأمر إلى الديكور في الهواء الطلق ، فمن الضروري لخلق جو احتفالي . إذا كان لديك طرف ، الطرف مع الأصدقاء والأسرة ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة في الهواء الطلق ، الإضاءة المناسبة سوف تجعل كل شيء مختلف . هذا هو في الهواء الطلق الديكور G45 لمبة E26 شل الأبيض لتحديد وتعليق سلسلة الصمام مصباح .

هذه الأضواء مصممة لإضافة لمسة من السحر والغلاف الجوي إلى أي مساحة في الهواء الطلق . إذا كنت ترغب في تجميل الفناء ، سطح السفينة ، حديقة أو الفناء الخلفي الخاص بك ، هذه الأضواء هي الحل المثالي . لمبة G45 مع الأبيض قذيفة يعطي توهج لينة ودافئة ، والتي هي جذابة ومهدئا ، وخلق جو مثالي لأي مناسبة .

E26 نوع ثابت وتعليق نوع LED سلسلة مصباح يستخدم على نطاق واسع ، سهلة التركيب . مع تصميم مقاومة الرياح والأمطار ، يمكنك وضعها على مدار السنة ، مما يجعلها الخيار المثالي لأي موسم . هيكل دائم ومصابيح LED موفرة للطاقة التأكد من أن هذه الأضواء يمكن أن تستمر لسنوات ، حتى تتمكن من التمتع بها مرة أخرى ومرة أخرى .

هذه الأضواء ليست فقط عملية ودائمة ، ولكن أيضا في الهواء الطلق الفضاء الخاص بك لإضافة لمسة من الموضة . التصميم الكلاسيكي G45 لمبة يأتي مع غلاف أبيض ، إضافة نمط الرجعية ، يكمل كل منهما الآخر مع أي زخرفة في الهواء الطلق . إذا كنت ترغب في الريف ، بوهيميا ، أو الجمال الحديث ، هذه الأضواء سوف تعزز المظهر العام و الشعور الفضاء الخاص بك .

وبصرف النظر عن الجمال ، هذه المصابيح هي أيضا تستخدم على نطاق واسع . مأخذ E26 يسمح لك بسهولة تخصيص طول المصباح والتصميم لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك . إذا كنت ترغب في بناء مريح عاكس الضوء فوق منطقة جلوس في الهواء الطلق ، أو خلق بيئة لينة ضوء حول الحديقة ، الاحتمالات لا حصر لها .

لا يهم في أي مناسبة ، في الهواء الطلق الديكور G45 لمبة E26 شل الأبيض إصلاح وتعليق سلسلة الصمام مصباح بالتأكيد سوف تعزز الخاص بك الفضاء في الهواء الطلق ، وخلق جو احتفالي . ولذلك ، إذا كنت استضافة طرف في الهواء الطلق حية أو مجرد التمتع ليلة هادئة تحت النجوم ، هذه الأضواء متعددة الوظائف هي تكملة مثالية لأي بيئة في الهواء الطلق . مع هيكل دائم ، وتوفير الطاقة الصمام لمبة تصميم الأبدية ، هذه الأضواء سوف بالتأكيد إضافة سحر ، والغلاف الجوي ، والأسلوب الخاص بك في الهواء الطلق الفضاء في السنوات القليلة القادمة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram