2023-11-30T01:55:18

جديد G40 7.6M 25 مصباح أدى ضوء عيد الميلاد في الهواء الطلق

العطلة القادمة ، وحان الوقت للبدء في التفكير في كيفية تحويل منزلك إلى أرض العجائب في فصل الشتاء . واحدة من أفضل الطرق لإضافة أضواء عيد الميلاد في الهواء الطلق في منزلك . مع إطلاق جديدة من 7.6m G40 25 مصباح LED ، يمكنك رفع الديكور عطلة إلى مستوى جديد .

هذه أضواء عيد الميلاد في الهواء الطلق مثالية لخلق جو احتفالي والترحيب في المنزل . G40 مصباح يعطي قبالة توهج دافئة وجذابة ، هو الخيار المثالي لإلقاء الضوء على الفضاء في الهواء الطلق خلال عطلة . كامل طول 7.6 متر ، مع 25 المصابيح ، سيكون لديك ما يكفي من الأضواء لتغطية كامل المنطقة في الهواء الطلق .

هذه أضواء عيد الميلاد لد ليست فقط جميلة ، ولكن أيضا توفير الطاقة ودائمة . وهذا يعني أنه يمكنك التمتع جو احتفالي دون القلق حول فواتير الطاقة الخاصة بك أو استبدال المصابيح المحترقة باستمرار . يمكن تصميم هذه الأضواء لدرء العناصر في الهواء الطلق ، حتى تتمكن من البقاء طوال عطلة دون القلق .

إذا كنت حزمة لهم في الأشجار ، شنق منهم على الشرفة ، أو سلسلة منهم في الفناء الخلفي ، هذه g40 7.6m 25 مصابيح LED سوف تضيف اللون السحري إلى عيد الميلاد في الهواء الطلق الديكور . كما أنها مثالية لخلق جو مريح ومغري لأي عطلة في الهواء الطلق الطرف كنت تخطط .

وبصرف النظر عن العملية والجمالية ، هذه أضواء عيد الميلاد في الهواء الطلق هي أيضا من السهل جدا . مجرد سد العجز في السلطة ، السلطة ، ومشاهدتها على الفور تحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك في الشتاء العجائب . يمكنك أيضا ربط مشاهد متعددة معا للحصول على مزيد من الدراما و تأثير ساحر .

لذا ، إذا كنت ترغب في تعزيز الخاص بك في الهواء الطلق زينة عيد الميلاد هذا العام ، نلقي نظرة على الجديد G40 7.6M 25 مصباح LED مصباح . هذه أضواء عيد الميلاد في الهواء الطلق هي تكملة مثالية لأي عطلة الديكور مع الدفء ، بريق جذابة ، وتوفير الطاقة وسهولة التركيب . تكون على استعداد لإضاءة عيد الميلاد الخاص بك مع هذه الأضواء الساحرة ، مفاجأة الجيران والضيوف .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram