2023-11-29T04:57:58

St38 اديسون E12 سلسلة مصباح المصباح ينير الفضاء الخاص بك

تضيء الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق مع ساحر st38 اديسون E12 سلسلة مصباح . هذه الأضواء الرجعية هي مثالية لإضافة الدفء والإشراق إلى أي منطقة . إذا كنت استضافة حفلات الشواء في الصيف ، حفلات الزفاف ، أو مجرد محاولة لخلق جو مريح ، هذه الأضواء سوف تكون مثيرة للإعجاب .

st38 اديسون E12 سلسلة مصباح يستخدم الكلاسيكية اديسون لمبة لخلق نظرة دائمة . كل لمبة ضوء لينة ودافئة ، وخلق جو من الحماس لأي مشروع مشترك . سلسلة مصباح مصنوع من مواد مقاومة الطقس ، ومناسبة للاستخدام في الهواء الطلق طوال العام . يمكنك بسهولة شنق منهم على الشرفات ، والسقوف ، وغيرها من الهياكل في الهواء الطلق ، وعلى الفور تعزيز الخاص بك الفضاء .

وبالإضافة إلى ذلك ، هذه المصابيح الزخرفية والعملية . أنها توفر ما يكفي من الإضاءة في الهواء الطلق الطرف بحيث يمكنك تمديد الوقت في الهواء الطلق حتى المساء . إذا كنت قضاء ليلة هادئة على الشرفة أو عقد احتفال في الهواء الطلق حيوية ، st38 اديسون E12 مصباح سلسلة سوف تجلب لك تجربة أفضل مع الضيوف الخاص بك .

هذه الأضواء هي سهلة التركيب والصيانة ، إضافة إلى سهولة الديكور الخاص بك في الهواء الطلق . مجرد وضع سلسلة من الأضواء في مكان ، توصيل الطاقة ، يمكنك التمتع دافئة وجذابة الضوء التي تقدمها . هذه المصابيح لديها تصميم الرجعية والوظائف العملية ، أي شخص يريد تعزيز الفضاء في الهواء الطلق يجب أن يكون .

St38 Edison E12 سلسلة مصباح المصباح يخلق جو ساحر ، وتعزيز الديكور الخاص بك في الهواء الطلق . إذا كنت عقد عطلة الطرف ، أو مجرد محاولة لإضافة بريق إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، هذه الأضواء هي الخيار المثالي . مع جاذبية دائمة ومتعددة الوظائف ، وسوف تصبح المفضلة لديك في الهواء الطلق الديكور .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram