2023-11-29T04:57:27

ميسون جارز 30 المصابيح الشمسية الجنية تضيء الشرفة الخاصة بك والحديقة

هل تريد أن تضيف لمسة من السحر و الخيال إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ؟ نلقي نظرة على هذه المصابيح الشمسية 30 خرافة من الجرار الماسونية . هذه الأضواء هي مثالية لإضاءة الحديقة الخاصة بك ، الحديقة الخاصة بك ، وحتى حفلات الزفاف أو الأطراف في الهواء الطلق ، وخلق أجواء جميلة وساحرة .

كل مجموعة مجهزة 4 علب الزجاج ، 4 الشماعات و 30 مصابيح LED . الجزء العلوي من غطاء جرة مصممة لعقد الأضواء في مكان بحيث يمكنك بسهولة شنق لهم على الأشجار ، والأسوار ، أو السنانير . الشماعات دائمة يمكن بسهولة شنق العلب في أي مكان تريد ، إضافة لمسة من الأناقة إلى الديكور في الهواء الطلق .

تأثير النجوم التي أنشأتها هذه خرافة أضواء رائعة . إذا كان لديك عشاء رومانسي ، حية في الهواء الطلق الطرف أو حديقة الزفاف ، دافئة وجذابة الضوء سوف يخلق جو مثالي لأي مناسبة . الضيوف الخاص بك سوف تكون مفتونة أجواء رائعة من هذه الأضواء .

وبالإضافة إلى ذلك ، هذه المصابيح الجنية مدعوم من الطاقة الشمسية ، مما يعني أنه لم يعد هناك أي قلق حول العثور على مصدر طاقة في الهواء الطلق أو استبدال البطاريات . فقط وضع الألواح الشمسية في مكان مشمس خلال النهار ، أضواء تلقائيا تضيء الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق في الليل . هذا الحل الإضاءة الصديقة للبيئة ليس فقط يضيف سحر إلى الديكور الخاص بك في الهواء الطلق ، ولكن أيضا يقلل من انبعاثات الكربون .

متعددة الوظائف من هذه المصابيح الجنية يجعلها ضرورية لأي محب في الهواء الطلق . استخدام لهم لترتيب الممرات ، تضيء منطقة لتناول الطعام ، أو خلق جو مريح في الحديقة . هذه الأضواء هي أيضا للماء ، ومناسبة للاستخدام على مدار السنة بغض النظر عن الطقس .

ولذلك ، إذا كنت ترغب في خلق بيئة رومانسية ، أو إضافة لمسة سحرية إلى الحديقة الخاصة بك ، أو مجرد تعزيز الديكور الخاص بك في الهواء الطلق ، هذه 30 أدى الشمسية أضواء خرافية على الماسونية الأواني هي الخيار المثالي . مع تأثير الإضاءة نجمة رائعة ومريحة للطاقة الشمسية وتصميم دائم ، وسوف تصبح بالتأكيد إضافة ممتعة إلى أي مساحة في الهواء الطلق . اليوم ، استخدام هذه الأضواء خرافية جميلة لجعل الخاص بك الفناء ، الحديقة أو الحديقة مع بصيص من الخيال و سحر !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram