2023-11-29T04:56:11

إضاءة الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك مع أضواء حديقة LED الشمسية وبراميل معلقة

هل تبحث عن طريقة فريدة ومبتكرة لتزيين الفناء الخاص بك ، أو حديقة ؟ نلقي نظرة على المصنع مباشرة مع الفوانيس المعلقة ، وزخرفة الحديقة مع الراعي هوك ومصابيح الحديقة الشمسية لد .

لدينا معلقة فانوس البخاخ هو تكملة رائعة ورائعة لأي مساحة في الهواء الطلق . هذه الأواني المزخرفة لديها الراعي هوك ، والتي يمكن بسهولة أن تكون معلقة على الأشجار ، تعليق الشرفة أو حديقة السنانير . الصمام مصباح للطاقة الشمسية حديقة مخيم داخل خزان المياه يخلق توهج دافئ مغرية التي سوف تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك بشكل جميل .

هذه الحلي الفريدة ليست فقط جميلة ، ولكن أيضا عملية . وعاء الرش يمكن أن تكون كاملة من الماء لري النباتات الخاصة بك ، في حين أن الطاقة الشمسية أضواء LED توفير الإضاءة الصديقة للبيئة في الهواء الطلق الطرف الخاص بك .

لدينا مصنع مباشرة معلقة فانوس وعاء الرش ، مع الراعي هوك حديقة الديكور أدى ضوء الحديقة الشمسية ، وتصميم دائم ، ومقاومة الرياح والأمطار ، بحيث يمكنك التمتع على مدار السنة . أنها مثالية لإضافة لمسة من الخيال إلى الفناء ، الفناء أو الحديقة الخاصة بك ، فضلا عن هدية مثالية للأصدقاء والعائلة الذين يحبون الأنشطة في الهواء الطلق .

وبالاضافة الى الثريا لدينا ، ونحن ايضا توريد جميع انواع المصابيح الشمسية الصمام حديقة أخرى لتلبية الاحتياجات الخاصة بك في الهواء الطلق الديكور . من تصميم فانوس التقليدية إلى أكثر حداثة وأكثر الأساليب العصرية ، لدينا كل شيء لتناسب الجميع .

لذا ، لماذا لا تستخدم لدينا مصنع مباشرة معلقة الفوانيس والغلايات ، حديقة الديكور مع الراعي هوك ، أدى ضوء حديقة الطاقة الشمسية التي تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ؟ اليوم ، في الهواء الطلق مساحة المعيشة الخاصة بك لإضافة لمسة من السحر و التفكير !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram