2023-11-29T04:55:54

أدى الثريا العالمية G40 تضيء الفضاء في الهواء الطلق

عندما يتعلق الأمر إلى تزيين وإضاءة الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق ، الاحتمالات غير محدودة . ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن طريقة بسيطة وأنيقة لإضافة الضوء والغلاف الجوي إلى الفناء ، شرفة ، الشرفة أو الفناء الخلفي الخاص بك ، والنظر في لدينا أدى G40 الثريا .

هذه الثريا تعتمد على كسر برهان أديسون مصباح المصباح ، تنبعث منها لون دافئ ، وبناء مريحة وجذابة الغلاف الجوي . إذا كان لديك الشواء في الصيف ، أو التمتع ليلة هادئة على الشرفة ، أو مجرد الاسترخاء في الفناء الخلفي الخاص بك ، هذه الأضواء سوف تضيف لمسة من السحر إلى الفضاء في الهواء الطلق .

[ لد ] [ غ 40 ] عالميّ ثريا جدّا مناسبة لأنّ أيّ بيئة خارجيّة . هيكل دائم يعني أنها يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، هو الخيار المثالي للاستخدام على مدار السنة . إذا كنت محاطا بالأشجار ، تطل على الحديقة ، أو مجرد التمتع بالمناظر على الشرفة ، هذه الأضواء سوف تعزز الشعور الجمالي من الفضاء في الهواء الطلق .

هذه الأضواء ليس فقط توفير الإضاءة المحيطة الجميلة ، ولكن أيضا إضافة لمسة من الأناقة إلى الديكور الخاص بك في الهواء الطلق . لمبة كروية يجعلها تبدو الكلاسيكية الخالدة ، يكمل كل منهما الآخر مع أي نمط من الأثاث في الهواء الطلق والاكسسوارات .

سهلة التركيب ، ويمكن بسهولة أن تكون الأضواء معلقة في مجموعة متنوعة من المواقع ، بما في ذلك سقف الفناء ، فروع ، سقيفة ، وهلم جرا . قابل للتعديل طول الأسلاك وتصميم هوك مريحة تسمح لك بسهولة تخصيص موقع الإضاءة لتناسب مساحة محددة في الهواء الطلق .

إذا كنت استضافة حية في الهواء الطلق الطرف ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة في المنزل ، لدينا الصمام G40 الثريا في جميع أنحاء العالم سوف تجعل من الفضاء في الهواء الطلق جذابة وجذابة منتجع . ثم لماذا تختار الإضاءة في الهواء الطلق العادية عندما يمكنك إضافة لمسة من الدفء والأناقة إلى كسر مقاومة اديسون مصباح ؟

عندما تغرب الشمس ، لا تدع جمال الفضاء في الهواء الطلق تتلاشى . استخدام لدينا أدى G40 الثريا العالمية لإلقاء الضوء على الفناء الخاص بك ، شرفة ، الشرفة أو الفناء الخلفي الخاص بك لخلق جو دافئ ومغري لجميع الأنشطة في الهواء الطلق . مع هيكل دائم ، وتصميم الخالدة وسهلة التركيب ، وهذه المصابيح هي تكملة مثالية لأي بيئة في الهواء الطلق .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram