2023-11-29T04:55:45

الإضاءة في الهواء الطلق الفضاء الخاص بك مع مصنع باتيو وميض G80 مصباح

مصنع باتيو توينكلي ستار G80 مصباح للماء في الهواء الطلق عيد الميلاد سلسلة مصباح هو تكملة مثالية للمساحة في الهواء الطلق ، وخلق جو احتفالي ومريحة . إذا كنت عقد الأطراف ، تزيين المنزل ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة في الفناء الخلفي أو الفناء الخلفي الخاص بك ، هذه الأضواء سوف تضيف لمسة من السحر في أي مناسبة .

هذه سلسلة أضواء مصممة لتحمل العناصر في الهواء الطلق ، بحيث يمكنك البقاء على قيد الحياة طوال العام دون القلق حول الطقس . تصميم مقاوم للماء يضمن أنها تستمر في توهج حتى عندما تمطر أو تثلج . G80 لمبة يعطي قبالة توهج دافئة وجذابة ، وخلق جو سحري ، مثالية لأي طرف في الهواء الطلق .

هذه سلسلة مصابيح بسيطة التركيب ، وهيكل دائم ، ومناسبة لأي مساحة في الهواء الطلق . مصباح LED دائم هو توفير الطاقة وسوف تستخدم في العديد من المواسم القادمة . إذا كنت ترغب في شنق منهم في الفناء ، أو شنق لهم على الأشجار في الفناء الخلفي ، أو استخدامها لتزيين مناسبة خاصة ، هذه الأضواء هي متعددة الوظائف ، ويمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من المناسبات .

وبصرف النظر عن التطبيق العملي ، هذه السلسلة من الأضواء هي أيضا تكملة جميلة وأنيقة في أي زخرفة في الهواء الطلق . كلاسيك G80 مصباح تصميم الفضاء الخاص بك لإضافة لمسة من الأناقة ، الضوء الأبيض الحار لخلق جو مريح وجذاب . إذا كنت عقد حفلات الشواء في الصيف ، عطلة الأطراف أو الأطراف بسيطة ، هذه الأضواء سوف تعزز الشعور الجمالي من الفضاء في الهواء الطلق .

ولذلك ، إذا كنت تخطط للحزب ، أو ترغب في إضافة بعض الغلاف الجوي إلى المنزل ، أو مجرد محاولة لخلق جو مريح في الهواء الطلق ، مصنع باتيو توينكل ستار G80 مصباح للماء في الهواء الطلق أضواء عيد الميلاد هي الخيار المثالي . مع هيكل دائم ، وتوفير الطاقة LED مصباح تصميم الأبدية ، هذه السلسلة من الأضواء سوف تضيف لمسة من السحر في أي مناسبة ، واسمحوا الخاص بك في الهواء الطلق الفضاء مشرق طوال العام .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram