2023-11-29T04:55:37

أدى ضوء سلسلة مع لمبة شفافة تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك

استخدام المصابيح شفافة لدينا لتغيير الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك مع سلسلة من المصابيح التي هي 25 أقدام و 50 أقدام و 100 أقدام طويلة . إذا كنت عقد عطلة الطرف ، أو مجرد محاولة لإضافة جو إلى الفناء الخلفي الخاص بك ، هذه الأضواء هي وسيلة مثالية لخلق جو دافئ وجذاب .

شفافة مصباح LED مصباح سلسلة تهدف إلى توفير الضوء الساطع واضحة ، مع توفير الطاقة والمتانة . هذه المصابيح مصنوعة من خيوط دائمة ، مثالية للاستخدام في الهواء الطلق ، سواء كنت ترغب في وضع سياج في صف واحد ، أو التفاف حول الأشجار ، أو بناء عاكس الضوء على الفناء الخاص بك .

هذه الأضواء هي أيضا مثالية لخلق جو احتفالي خلال المهرجان . إذا كنت تزيين عيد الميلاد ، هانوكا ، أو أي احتفال آخر ، هذه الأضواء سوف تضيف لمسة من السحر إلى الفضاء في الهواء الطلق .

هناك العديد من أطوال للاختيار من بينها ، يمكنك اختيار الحجم المثالي للفضاء الخاص بك . طول 25 قدم هي مناسبة تماما شرفة صغيرة أو شرفة ، في حين أن طول 50 قدم و 100 قدم هي مناسبة تماما في الهواء الطلق أكبر المناطق . مع تصميم سهلة التركيب ، يمكنك أن تبدأ قريبا للاستمتاع أجواء هذه الأضواء .

وبصرف النظر عن جاذبية الزخرفية ، هذه الأضواء هي أيضا مناسبة للإضاءة في الهواء الطلق للحزب أو الطرف . أنها واضحة ومشرقة الضوء سوف تضمن لك مساحة كافية من الضوء ، ورحب الضيوف .

لا تفوت الفرصة لإعادة بناء الفضاء في الهواء الطلق باستخدام المصابيح لدينا سلسلة شفافة من المصابيح . التسوق الآن ، وإعطاء الفناء الخلفي الخاص بك أو احتفالات عطلة دافئة وجذابة تألق .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram