2023-11-29T04:55:30

الإضاءة في الهواء الطلق الخاص بك مع 8 أنماط من الكريستال فقاعة ضوء الشمس ، مثالية لعيد الميلاد ، حفلات الزفاف ، والحدائق ، وشرفات

الكمال الفضاء في الهواء الطلق يخلق جو احتفالات عيد الميلاد الخاصة بك ، وحفلات الزفاف ، والحدائق ، فناء الاحتفالات إضافة لمسة من السحر . لدينا 8 أنماط من الكريستال فقاعة الشمسية مصباح الديكور تهدف إلى رفع الديكور الخاص بك في الهواء الطلق إلى مستوى جديد . هذا مذهل ضوء يستخدم كريستال فقاعة تصميم و 8 نماذج مختلفة ، مما يتيح لك لخلق جو مثالي في أي مناسبة .

مع الطاقة الشمسية ، يمكنك ترك فوضى الأسلاك الكهربائية وارتفاع فواتير الكهرباء . ببساطة وضع الألواح الشمسية حيث يمكن أن تمتص أشعة الشمس خلال النهار ، ثمانية أنماط من الكريستال فقاعة المصابيح الشمسية سوف تتحول تلقائيا عند الغسق ، وخلق رائعة الضوء واللون يعرض .

إذا كنت تخطط للاحتفال بعيد الميلاد في الهواء الطلق ، أو عقد حفل زفاف رومانسي تحت النجوم ، أو مجرد محاولة لإضافة بعض السحر إلى الحديقة الخاصة بك أو الفناء ، هذا الديكور الشمسي هو الخيار المثالي . تصميم متعدد الوظائف و 8 أنماط مختلفة يعني أنه يمكنك تخصيص الإضاءة لتناسب الأنشطة الخاصة بك وأنماط .

8 - نمط الكريستال فقاعة مصباح للطاقة الشمسية مع هيكل دائم يضمن أنه يمكن أن تحمل جميع أنواع الظروف الجوية ، لذلك يمكنك التمتع بجمالها على مدار السنة . انها سهلة التركيب ، كما أنه يجعل من تكملة خالية من العوائق للفضاء في الهواء الطلق الخاص بك .

إذا كنت يمكن أن تزيد من المساحة الخاصة بك مع 8 أنماط من الكريستال فقاعة الشمسية مصباح الديكور ، لماذا تختار الإضاءة في الهواء الطلق العادية ؟ احتضان سحر الطاقة الشمسية فقاعات الكريستال ، وخلق ذكريات لا تنسى في عيد الميلاد ، حفلات الزفاف ، والحدائق والساحات الاحتفالات . اليوم ، إضافة لمسة من الأناقة والسحر إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram