2023-11-29T04:55:28

الأبحاث المتعلقة ب في الهواء الطلق الجدار مصباح حديقة ضوء سلسلة

تجديد الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك مع 10 متر IP65 Garland G45 LED مصباح الجدار في الهواء الطلق مصباح سلسلة حديقة . مصنوعة في الصين ، هذه دائمة ومقاومة الرياح سلسلة مصابيح هي مناسبة جدا الإضاءة في الحديقة ، الفناء ، أو في الهواء الطلق الفضاء .

هذه السلسلة من الأضواء هي الخيار المثالي للتخييم ، والإضاءة عطلة الأطراف في الهواء الطلق مع 10 متر طويلة ، IP65 للماء الصف و G45 مصابيح LED . أدى لمبة الضوء الأبيض الحار يخلق جو احتفالي مريح ، ومناسبة جدا للترفيه والاسترخاء في السماء المرصعة بالنجوم .

هذه سلسلة من الأضواء في الهواء الطلق مصنوعة من مواد ذات جودة عالية ودائمة ، يمكن أن تقاوم سوء الأحوال الجوية في الهواء الطلق الفضاء الخاص بك لتوفير الإضاءة الدائمة . إذا كنت الشواء في الفناء الخلفي الخاص بك ، أو التمتع ليلة هادئة تحت النجوم ، هذه الأضواء سوف تضيف لمسة من السحر والدفء إلى البيئة الخاصة بك في الهواء الطلق .

هذه سلسلة من المصابيح هي بسيطة في التركيب ، وتصميم مختلف ، يمكن أن تكون معلقة على السور ، ملفوفة حول الأشجار ، ويمكن أيضا أن تكون مشمولة في الفضاء في الهواء الطلق ، وخلق تأثيرات بصرية مذهلة . المرونة والتنوع من هذه الأضواء يجعلها الخيار الأمثل لأي بيئة في الهواء الطلق ، من طرف حديقة لرحلات التخييم .

وبصرف النظر عن وظيفة عملية ، هذه السلسلة من الأضواء كما يوفر لك مساحة في الهواء الطلق مع الإضاءة الموفرة للطاقة وكفاءة عالية . الصمام لمبة هو دائم ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، هو تلبية متطلبات الإضاءة في الهواء الطلق صديقة للبيئة ، الخيار الاقتصادي .

ولذلك ، إذا كنت تخطط لرحلة التخييم ، عطلة الطرف ، أو مجرد محاولة لإضافة لمسة من سحر إلى الحديقة الخاصة بك ، 10 متر IP65 Garland G45 LED مصباح الجدار في الهواء الطلق مع أضواء الحديقة هي الحل المثالي . تجربة جمال الإضاءة في الهواء الطلق دافئ ومغري ، وخلق لحظات لا تنسى مع العائلة والأصدقاء في الفناء الخلفي الخاص بك أو في الهواء الطلق الفضاء .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram