2023-11-29T04:55:02

زينة عيد الميلاد مع 20 أدى براون فرع شجرة أضواء تضيء منزلك

هل ترغب في إضافة بعض السحر إلى منزلك في عيد الميلاد هذا العام ؟ إلقاء نظرة على 20 أدى براون فرع شجرة الخفيفة . هذا جميل خرافة مصباح هو تكملة مثالية عطلة الخاص بك الديكور ، أي غرفة مع أجواء دافئة وساحرة .

هذه البطارية تعمل بالطاقة مصباح شجرة رائعة مع براون فروع 20 لينة الصمام الاضواء ، ديكور المنزل الخاص بك لإضافة بصيص من الخيال . الفروع يمكن بسهولة شكل ما تريد ، ويمكن أيضا أن تكون وضعت في إناء أو أواني الزهور أنيقة عرض . إذا كنت تزيين غرفة المعيشة ، غرفة نوم ، أو حتى طاولة الطعام ، هذا النوع من متعددة الوظائف مصباح خرافية سوف تجلب أي عطلة الفضاء تألق .

واحدة من أفضل الوظائف من 20 " أدى براون شجرة مصباح " تصميم بطارية تعمل بالطاقة . لا داعي للقلق حول العثور على مقبس الطاقة في مكان قريب أو التعامل مع فوضى الأسلاك . ببساطة إدراج البطارية ، بدوره على التبديل ، ومشاهدة أضواء LED ملء الغرفة الخاصة بك مع أشعة دافئة . كفاءة المصابيح LED أيضا تستهلك أقل قدر من الطاقة ، مما يتيح لك التمتع أجواء سحرية دون أن تفقد كل شيء .

وبصرف النظر عن نظرة مدهشة ، هذا فرع مصباح دائم للغاية ودائمة . مصنوعة من مواد ذات جودة عالية ، ويمكن أن تحمل ارتداء عطلة الديكور ، ويمكن استخدامها مرة أخرى سنة بعد سنة . أغصان مرنة تجعل من السهل لتخزين عندما لا تكون قيد الاستعمال ، تأكد من أنها سوف يلمع ويسخن في العديد من أعياد الميلاد في المستقبل .

20 [ لد ] بني فرع شجرة مصباح لا فقط جدّا مناسبة لأنّ عيد ميلاد المسيح زخرفة , غير أنّ أيضا يستطيع كنت استعملت لأنّ كلّ السنة مستديرة , أيّ يضيف لون ساحر إلى ك منزل زخرفة . إذا كنت ترغب في خلق جو مريح لليلة رومانسية أو إضافة عنصر غريب الأطوار إلى حدث خاص ، هذا المصباح الجنية هو خيار أنيق .

لماذا الانتظار ؟ أضاءت منزلك مع 20 [ لد ] بني فرع شجرة ضوء , يحوّل فراغك إلى بلاد العجائب سحريّة . مع تصميم سهل الاستخدام ، وتوفير الطاقة الصمام لمبة ، وهيكل دائم ، هذا مصباح فرع هو وسيلة مثالية لإضافة سحر إلى عيد الميلاد الديكور الخاص بك .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram