2023-11-29T04:54:48

استخدام لدينا جميلة 48ft 40lm 15 لمبة لتزيين IP65 ماء شعلة واحدة أدت سلسلة مصباح لإلقاء الضوء على عطلة الخاص بك

هل تبحث عن حلول الإضاءة مثالية لتعزيز الخاص بك عطلة الطرف الطرف في الهواء الطلق ؟ نلقي نظرة على لدينا 48ft أدى ضوء سلسلة رائعة لمعرفة ذلك . هذه المصابيح 15 المصابيح الجميلة التي تنبعث منها أشعة دافئة وجذابة ، وتهدف إلى خلق جو سحري لأي مناسبة .

لدينا سلسلة الصمام مصباح يستخدم IP65 للماء التكنولوجيا ، يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، هو الخيار المثالي للاستخدام في الهواء الطلق في الفصول الأربعة . لا تقلق من أن المطر أو الثلج يمكن أن تؤثر على الاحتفالات الخاصة بك -- هذه الأضواء مصممة للتألق بغض النظر عن الطقس .

كل مصباح LED أحادي السلك الذي يمكن نسخ مظهر لهب وامض ويضيف لمسة من السحر للديكور الخاص بك . إذا كنت شنق منهم في الفناء ، أو شجرة ، أو تزيين الفضاء الداخلي الخاص بك ، هذه الأضواء سوف تجلب السحر والدفء إلى أي بيئة .

نا [ لد ] سلسلة مصباح لا فقط يزوّد جوّ ساحر , غير أنّ أيضا طاقة - توفير , فقط يستهلك [ 40lm ] قوة . وهذا يعني أنك يمكن أن تتمتع عرض الأضواء المبهرة دون القلق حول ارتفاع تكاليف الطاقة .

إذا كنت تحتفل بعيد الميلاد ، هانوكا ، السنة الجديدة ، أو مجرد عقد حفلة حية ، لدينا سلسلة الصمام أضواء سوف تضيف لمسة سحرية إلى الاحتفالات الخاصة بك . هذه الأضواء الرائعة هي لينة ومشرقة ، وخلق ليلة لا تنسى مليئة الفرح والضحك .

في كلمة واحدة ، لدينا 48ft 40lm 15 مصباح الديكور IP65 ماء شعلة واحدة أدت سلسلة مصباح هو الخيار الأمثل لإضافة الأناقة والدفء لأي طرف عطلة أو الطرف في الهواء الطلق . استخدام هذه الأضواء الساطعة لإضاءة البيئة الخاصة بك ، وخلق جو من شأنها أن تترك انطباعا دائم على الضيوف . مع تصميم دائم ، وتوفير الطاقة التكنولوجيا ، هذه المصابيح هي ضرورية لأي شخص يريد أن يعزز جو المناسبات الخاصة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram