2023-11-29T04:54:48

أضواء عطلة الخاص بك مع واحدة من خيوط مصباح لدينا 48ft

موسم العطلات هو أفضل وقت لإضافة اللمعان والدفء إلى المنزل الخاص بك ، لدينا 48 قدم خيوط مصباح هو الوقت المناسب لتضيء عطلة الخاص بك . هذه المصابيح هي 15 الحارة مصابيح LED ، وخلق جو مريح ومغري ، مثالية لحفلات العطل والعشاء الأطراف .

إذا كنت عقد حفلة عيد الميلاد ، عشية السنة الجديدة ، أو مجرد محاولة لإضافة بعض المرح عطلة في المنزل ، لدينا سلسلة الصمام هو الخيار المثالي . تصميم اللهب الكرة يضيف لمسة من الأناقة والأناقة إلى أي مساحة ، مما يجعلها متعددة الوظائف وجميلة تكملة عطلة الديكور .

هذه الأضواء هي 48 أقدام في الطول ، ويمكن بسهولة تزيين الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك لخلق جو ساحر للعطلات الخاصة بك . شنق منهم على الأشجار ، ملفوفة في الشرفة ، أو استخدامها لخلق تركيز جميل في الفناء الخلفي . الاحتمالات غير محدودة ، والدفء والإضاءة مغرية من هذه الأضواء بالتأكيد سوف إعجاب الضيوف الخاص بك .

وبصرف النظر عن جاذبية الديكور ، لدينا سلسلة الصمام مصباح أيضا ميزات توفير الطاقة والمتانة ، هو خيار عملي لتلبية الاحتياجات الخاصة بك الإضاءة عطلة . مقارنة مع المصابيح المتوهجة التقليدية ، نماذج المنفعة ومزايا الخدمة الطويلة في الحياة ، وتوفير الطاقة ، وانخفاض الأثر البيئي ، وتوفير الطاقة .

إذا كنت ترغب في إضافة بعض جو احتفالي إلى المنزل ، حديقة ، أو في الهواء الطلق ، لدينا 48 قدم خيوط مصباح هو الخيار المثالي . مع توهج دافئة وجذابة ، أنيقة تصميم كرة النار ، وتوفير الطاقة أدى لمبة ، هذه الأضواء سوف تعزز الخاص بك عطلة الديكور وخلق جو ساحر سحري للاحتفال الخاص بك .

ولذلك ، في هذا الموسم من المهرجان ، ونحن استخدام 48 أقدام طويلة من خيوط واحدة ضوء الاحتفالات الخاصة بك لخلق الحارة ، جذابة ، حقا سحر الغلاف الجوي . سوف اعجاب الضيوف الخاص بك وسوف تملأ منزلك مع روح هذا الموسم . أمر فورا , يستعمل نا جميل [ لد ] سلسلة أضواء أن يحسن ك عطلة زخرفة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram