2023-11-29T04:54:48

تضيء عطلة الخاص بك مع وصول جديدة 7.62m G40 25 مصباح مصباح شجرة عيد الميلاد

ما هي أفضل طريقة لاستقبال مهرجان قادم من عرض أضواء عيد الميلاد ؟ إذا كنت ترغب في تعزيز هذا العام عطلة الديكور ، إلقاء نظرة على الوافدين الجدد 7.62 مليون G40 25 مصباح أضواء شجرة عيد الميلاد .

هذه أضواء عيد الميلاد الصمام تهدف إلى جلب الدفء و بريق عطلة الخاص بك الديكور في الهواء الطلق ، مما يجعلها مثالية لتكملة عطلة الخاص بك الإعداد . 7.62 متر طويلة و 25 المصابيح توفير تغطية كافية على شجرة عيد الميلاد الخاصة بك ، في الهواء الطلق الشجيرات أو أي منطقة أخرى في الهواء الطلق التي تريد أن تضيء .

واحدة من السمات البارزة من هذه الأضواء شجرة عيد الميلاد هو تصميم مقاوم للماء ، ومناسبة للاستخدام في الهواء الطلق بغض النظر عن الطقس . إذا كان المطر أو الثلج أو يوم مشمس ، هذه الأضواء سوف تستمر في التألق ، وخلق جو سحري الخاص بك عطلة الطرف .

وبصرف النظر عن هياكل دائمة وياثيرابيليتي ، هذه أضواء عيد الميلاد الصمام هي أيضا فعالة من حيث التكلفة ، مما يعني أنه يمكنك التمتع عرض عطلة جميلة دون خوف من ارتفاع فواتير الكهرباء . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الخدمة الطويلة في الحياة ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، عملية وفعالة من حيث التكلفة خيار لتلبية الاحتياجات الخاصة بك عطلة الإضاءة .

وبصرف النظر عن التطبيق العملي ، هذه G40 أضواء شجرة عيد الميلاد أيضا الكلاسيكية والجمالية الخالدة . الحارة الضوء الأبيض يضيف اللون الأنيق إلى الديكور الخاص بك في الهواء الطلق ، وخلق جو مريح وجذاب لعائلتك والضيوف . إذا كان لديك عطلة الطرف ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة في المنزل ، هذه الأضواء سوف تساعد على خلق جو مثالي للاحتفال عطلة الخاص بك .

إذا كنت تزيين شجرة عيد الميلاد ، حديقة الديكور ، أو إضافة عناصر الديكور في الفضاء في الهواء الطلق ، هذه أضواء عيد الميلاد الصمام الخاص بك عطلة الديكور هو خيار متعدد الوظائف أزياء . تصميمها سهل الاستخدام والأداء الدائم يضمن لك التمتع توهج ساحرة طوال العطلات والعديد من المواسم القادمة .

جميع في كل شيء ، وصول جديدة 7.62 مليون G40 25 مصباح أضواء شجرة عيد الميلاد هي من الضروريات لأي شخص يريد تعزيز عطلة الديكور . مع المصابيح LED دائمة ، ومقاومة الطقس ، وتصميم الإضاءة البيضاء الدافئة الساحرة ، هذه الأضواء هي وسيلة مثالية لإضافة السحر إلى زينة عيد الميلاد في الهواء الطلق . ترقية الخاص بك عطلة الإضاءة الإعداد ، وخلق جو احتفالي حيث أن كل من يرى ذلك يشعر بالسعادة وسحر .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram