2023-11-29T04:54:06

48 قدم الديكور عيد الميلاد المطر دليل ستراند غارلاند الإضاءة تضيء الحديقة الخاصة بك

مع اقتراب موسم العطلات ، وكثير منا يبحث عن سبل جلب روح العيد في المنزل وفي الهواء الطلق . واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هو إضافة الإضاءة الزخرفية لخلق أجواء دافئة وجذابة . مع شركائنا في 48 قدم عالية ديكور عيد الميلاد windproof خاتم الإضاءة ، يمكنك بسهولة تحويل الحديقة إلى العجائب السحرية في فصل الشتاء .

هذه الرياح واقية من مصابيح مصممة لتحمل جميع أنواع الطقس السيئ ، بحيث يمكنك التمتع بها طوال المهرجان دون الحاجة إلى القلق حول الأضرار الناجمة عن المطر أو الثلج أو الرياح . 48 قدم في الطول يوفر تغطية كافية للحديقة الخاصة بك بحيث يمكنك التفاف حول الأشجار ، شنق على طول السور ، أو شنق في كوخ أو شرفة .

اكليلا من الزهور تصميم يضيف إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك رائعة ورائعة الألوان ، مثالية لعيد الميلاد والاحتفالات الشتوية . لينة ودافئة بيضاء الصمام مصباح يعطي قبالة ضوء مريحة ، وخلق جو احتفالي دافئ لعائلتك والضيوف . إذا كنت عقد عطلة الطرف ، أو إذا كنت ترغب فقط في التمتع سحر هذا الموسم وحده ، هذه الأضواء بالتأكيد سوف تجعلك فتنت والمتعة .

وبصرف النظر عن جاذبية الزينة ، هذه الأضواء هي أيضا مناسبة في الهواء الطلق الإضاءة مساحات الأطراف والأحزاب وغيرها من الأنشطة . المصابيح الموفرة للطاقة LED دائمة ، وارتفاع نسبة الجنس إلى السعر ، حتى تتمكن من التمتع بجمال هذه المصابيح دون الحاجة إلى القلق حول فواتير الطاقة العالية أو استبدال المصابيح في كثير من الأحيان .

لأن هيكل الأسلاك الملتوية الطوق مرنة ودائمة ، وتركيب مريحة وسريعة . مجرد سد العجز في الأضواء وترتيبها حسب الحاجة ، يمكنك التمتع بسرعة رائعة من الضوء . مع تصميم متعدد الوظائف وهيكل مقاوم للرطوبة ، هذه الأضواء هي الخيار المثالي لإضافة السحر إلى الحديقة طوال عطلة وبعد ذلك .

جميع في كل شيء ، لدينا 48 أقدام الزينة عيد الميلاد windproof خاتم الإضاءة هي الطريقة المثلى لجلب الجمال عطلة ودافئة إلى الحديقة الخاصة بك . مع هيكل دائم ، وتصميم جذاب و توهج جذاب ، هذه الأضواء سوف تخلق جو احتفالي وجذاب لجميع الاحتفالات الخاصة بك في الهواء الطلق . تضيء الحديقة الخاصة بك مع سحر عيد الميلاد والتمتع عجائب هذا الموسم مع هذه الأضواء العملية لطيف .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram