2023-11-29T04:52:50

أدى ارتفاع ضوء شجرة عيد الميلاد

ما هي أفضل طريقة لاحتضان روح المهرجان من تزيين بيتنا مع الأضواء الساطعة و البهجة الديكور ؟ إذا كنت ترغب في تعزيز حديقة الديكور ونشر فرحة العيد ، لدينا 13.25 قدم الصمام مصباح شجرة عيد الميلاد هو الملحق المثالي للفضاء في الهواء الطلق الخاص بك .

هذه الساحرة أدى أضواء شجرة عيد الميلاد 13.25 أقدام ( أو 4 أمتار ) طويلة ، مصممة لإضافة لمسة من الخيال إلى الفناء الخاص بك . إذا كنت عقد الأطراف في الهواء الطلق ، أو مجرد محاولة لخلق جو مريح لعائلتك ، هذه الأضواء بالتأكيد سوف تجلب الفرح والدفء إلى منطقة المعيشة الخاصة بك في الهواء الطلق .

أضواء شجرة عيد الميلاد لدينا استخدام دائم 5 مم الصمام المصابيح التي يمكن أن تقاوم جميع أنواع سوء الأحوال الجوية ، ومناسبة جدا للاستخدام في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق . ألوان نابضة بالحياة و أضواء ثابتة على الفور ضخ روح الموسم في الفناء الخاص بك ، وخلق جو ممتعة وجذابة لجميع الزوار .

مع تصميم سهل الاستخدام ، يمكنك بسهولة شنق هذه الأضواء في جميع أنحاء الفناء ، شنق لهم في السقيفة ، أو نسج لهم في الأثاث في الهواء الطلق ، وخلق عرض سحري . براعة هذه الأضواء تمكنك من إطلاق العنان للإبداع الخاص بك وتخصيص حديقة الديكور وفقا لأسلوبك الفريد .

مع غروب الشمس ، السماء المظلمة ، لدينا أضواء شجرة عيد الميلاد أدى الحارة والمهرجانات ، وترك الفناء الخاص بك على قيد الحياة . إذا كنت تشرب الكاكاو الساخن مع شريك حياتك ، أو مجرد الاستمتاع بالنجوم ، هذه الأضواء سوف تضيف سحر إضافي إلى واحة في الهواء الطلق .

مع 13.25 قدم الصمام مصباح شجرة عيد الميلاد ، احتفال المهرجان بطريقة تجعل فناء الخاص بك تصبح المدينة كلها دردشة . نشر الفرح والفرح من هذا الموسم كما يمكنك سحر الضيوف الخاص بك و المارة مع سحر الأضواء الساطعة .

في هذا العيد ، لا تفوت الفرصة لتحويل الفناء الخاص بك إلى أرض العجائب بهيجة . استخدام 13.25 قدم أدى ضوء شجرة عيد الميلاد لتعزيز الديكور الخاص بك في الهواء الطلق ، وخلق ذكريات لا تنسى مع الأصدقاء والأسرة في ضوء عطلة رائعة . من أجل الخاص بك اليوم ، دعونا نبدأ عطلة السحر !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram