2023-11-29T04:52:50

تعزيز الديكور الخاص بك في الهواء الطلق مع 32.8 قدم ارتفاع الذهب المورد شنقاً كرسي للطاقة الشمسية تراس G45 أدى الجدار

عندما يتعلق الأمر إلى خلق الكمال في الهواء الطلق عطلة الطرف الخاص بك ، أو مجرد الاسترخاء في ليلة دافئة ، الإضاءة المناسبة يمكن أن تجعل كل شيء مختلف . باستخدام 32.8ft الذهب supplier كرسي معلق في الهواء الطلق للطاقة الشمسية تراس حديقة G45 أدى الجدار مصباح ، يمكنك تحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك إلى واحة رائعة من الضوء والجمال .

هذه مصابيح LED هي مناسبة تماما لتعليق على الشرفات أو الشرفات ، تصميم متعدد الوظائف يعني أنها يمكن أن تستخدم أيضا لتزيين الكراسي المعلقة ، وخلق تأثيرات مذهلة ورائعة . 32.8 قدم في الطول يوفر تغطية كافية لأي مساحة في الهواء الطلق ، في حين أن G45 مصباح LED يعطي توهج لينة ودافئة ، سواء جذابة وجذابة .

واحدة من السمات البارزة لهذه المصابيح هو وظيفتها الشمسية . وهذا يعني أنه يمكنك التمتع بجمال هذه الأضواء دون الحاجة إلى الأسلاك أو البحث عن السلطة . فقط وضع الألواح الشمسية في مكان مشمس خلال النهار ، في المساء ، في الهواء الطلق الخاص بك الفضاء سوف تكون مضاءة بواسطة أضواء سحرية .

تصميم مصباح الجدار أدى G45 في حديقة تراس للطاقة الشمسية مع كرسي معلق الذهب أيضا يأخذ في الاعتبار المتانة ، ومناسبة للاستخدام على مدار السنة . الطقس مقاومة الهياكل يعني يمكنك وضعها في مكان عاصف ، المصابيح الموفرة للطاقة يضمن أنها يمكن أن تستخدم في العديد من المواسم في المستقبل .

هذه الأضواء ليست فقط مثالية عطلة الطرف الديكور ، ولكن أيضا لخلق جو ساحر لأي طرف في الهواء الطلق ، من عشاء حميم إلى احتفالات حية . الضوء الفارغ يضيف لمسة من الأناقة إلى الديكور في الهواء الطلق الخاص بك ، ووضع الأساس لقضاء لحظات لا تنسى مع الأصدقاء والعائلة .

جميع في كل شيء ، 32.8ft الذهب في الهواء الطلق شنقا كرسي للطاقة الشمسية تراس حديقة G45 أدى الجدار مصباح هو ضروري لأي شخص يريد تحسين الديكور في الهواء الطلق . مع تصميم جذاب ، وظائف الطاقة الشمسية ، وهيكل دائم ، هذه الأضواء هي تكملة مثالية لأي مساحة في الهواء الطلق ، وخلق جو ساحر لحفلات العطلات والمناسبات الأخرى . استخدام هذه الأضواء الرائعة تضيء واحة الخاص بك في الهواء الطلق ومشاهدتها تحويل الطرف الخاص بك في الهواء الطلق في تجربة لا تنسى .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram