2023-11-29T04:52:25

ضوء مقهى الرجعية يخلق جو مريح في الفناء الخلفي الخاص بك وحديقة الديكور

تحويل الفناء الخلفي الخاص بك أو الحديقة الخاصة بك إلى ساحرة وجذابة الفضاء ليست بالضرورة مهمة شاقة . مع الإضاءة المناسبة ، يمكنك إنشاء جو مريح والاسترخاء الذي يجذب لك لقضاء المزيد من الوقت في الهواء الطلق . لدينا خمر مصباح القهوة يأتي مع 10 G40 المصابيح التي هي مثالية لتعزيز الفناء الخلفي ، حديقة ، الشرفة ، عطلة الديكور .

أضواء هذه المقاهي تهدف إلى إضافة لمسة من الرجعية إلى أي بيئة في الهواء الطلق . واضح G40 مصباح يعطي قبالة الضوء المحيط الدافئ الذي هو على حد سواء جذابة وجذابة . إذا كنت الشواء في الفناء الخلفي الخاص بك ، أو تناول عشاء رومانسي مع اثنين من الناس ، أو مجرد التسكع في الهواء الطلق ، هذه الأضواء سوف تخلق أجواء مثالية لأي مناسبة .

مجموع طول هذه المقاهي مصابيح [ طول الإدراج ] ، والتي يمكن أن توفر تغطية كافية لإلقاء الضوء على كامل المساحة الخاصة بك في الهواء الطلق . المصابيح هي متباعدة وبصرف النظر ، مما يجعل الضوء موزعة بالتساوي ، وخلق مذهلة بصريا عرض الشاشة . نهاية إلى نهاية موصلات يمكن أيضا بسهولة ربط العديد من الأسلاك تسخير معا ، بحيث يمكنك تخصيص أطوال حسب الاحتياجات الخاصة بك .

بالإضافة إلى الجمال ، هذه المقاهي الرجعية هي أيضا دائمة ، ومقاومة الرياح والأمطار ، هو الخيار المثالي للاستخدام على مدار السنة . سواء كان ذلك في الصيف الحار أو في ليالي الشتاء الباردة ، يمكنك الاعتماد على هذه الأضواء لدرء سوء الأحوال الجوية ، لا تزال تضيء الفناء الخلفي الخاص بك أو الحديقة .

عندما يتعلق الأمر إلى التثبيت ، أضواء هذه المقاهي سهلة التركيب . تركيب الأجهزة المرفقة والتعليمات تجعل من السهل شنق على الأشجار ، والأسوار ، المظلات ، أو أي هيكل في الهواء الطلق . في غضون دقائق ، يمكنك تحويل الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق إلى ساحر ورائع منتجع .

وبالإضافة إلى ذلك ، هذه المقاهي القديمة مصابيح موفرة للطاقة للغاية ، مما يتيح لك التمتع الإضاءة لفترات طويلة دون القلق حول ارتفاع فواتير الكهرباء . مصباح G40 واضحة تنتج أيضا لمعان جميل ، لطيف للعيون ، صديقة للبيئة .

سواء كنت تخطط لحفلة عطلة ، أو مجرد محاولة لتعزيز جمال الفناء الخلفي أو الحديقة ، لدينا مقهى الرجعية الأضواء هي الحل الأمثل ، ومجهزة 10 G40 المصابيح واضحة . في هذه الأضواء الخالدة تحت الإضاءة الساحرة ، في الهواء الطلق الفضاء الخاص بك لإضافة لمسة من الأناقة والدفء ، وخلق ذكريات دائمة .

لماذا الانتظار ؟ اليوم ، استخدام أضواء مقهى الرجعية لتعزيز الفناء الخلفي الخاص بك وتزيين الحديقة !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram