2023-11-28T05:55:50

أنواع وأسعار المصابيح الشمسية

في السنوات الأخيرة ، ومصابيح الطاقة الشمسية أصبحت شعبية بسبب توفير الطاقة والقدرة على توفير حلول الإضاءة في الهواء الطلق المستدامة . هناك أنواع مختلفة من المصابيح الشمسية في السوق ، كل منها يقدم وظائف مختلفة . في هذه المقالة ، سوف نناقش أنواع مختلفة من المصابيح الشمسية و أسعارها ، وتوفير معلومات قيمة لأولئك الذين يرغبون في دمج الإضاءة الشمسية في الفضاء في الهواء الطلق .

1 . مسار الطاقة الشمسية الخفيفة :
الطاقة الشمسية مصباح الطريق يهدف إلى إلقاء الضوء على مسارات المشاة والحدائق . هذه الأضواء عادة ما تكون مثبتة على كومة من نوع ، مع مجموعة متنوعة من التصاميم التي تكمل بعضها البعض مع المناظر الطبيعية في الهواء الطلق . وتتراوح أسعار مصابيح المسار الشمسي من 20 دولاراً إلى 50 دولاراً ، اعتماداً على النوعية والوظيفة ، مثل استشعار الحركة يعتم التلقائي .

2 . الطاقة الشمسية مصباح السلامة :
الطاقة الشمسية مصباح السلامة مجهزة استشعار الحركة ، هو مناسبة جدا للإضاءة في الهواء الطلق مثل الممرات ، المرآب ، الفناء الخلفي . عندما يتم الكشف عن الحركة ، الأضواء تلقائيا على توفير طبقة إضافية من الأمن . أسعار الطاقة الشمسية مصابيح السلامة تختلف من 30 دولارا إلى 100 دولار ، اعتمادا على مدى حساسية من أجهزة الاستشعار .

3 . الطاقة الشمسية سلسلة مصباح :
الطاقة الشمسية سلسلة مصباح الديكور متعددة الوظائف ، في الهواء الطلق الأطراف والأحزاب والأنشطة لتوفير الإضاءة البيئية . هذه الأضواء تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان والتصاميم التي تضيف عطلة الألوان إلى الفضاء في الهواء الطلق . أسعار المصابيح الشمسية تتراوح من 15 دولارا إلى 50 دولارا ، اعتمادا على طول السلسلة والتصميم .

4 . الطاقة الشمسية ضوء الفيضانات :
الطاقة الشمسية ضوء الفيضانات تهدف إلى تسليط الضوء على مساحة أكبر ، ومناسبة جدا لتسليط الضوء على الحديقة ، والمناظر الطبيعية ، والعناصر المعمارية وغيرها من الخصائص في الهواء الطلق . هذه المصابيح عادة ما تكون مثبتة على الجدران أو الأعمدة ، وتوفير إعدادات الإضاءة قابل للتعديل . أسعار الطاقة الشمسية الأضواء الكاشفة تتراوح من 50 دولارا إلى 150 دولارا ، اعتمادا على عدد من واط و مستوى السطوع .

5 . الشمسية سطح السفينة الخفيفة :
الطاقة الشمسية أضواء سطح السفينة مصممة لتوفير الإضاءة الرئيسية على سطح السفينة ، شرفة ، في الهواء الطلق الدرج . هذه الأضواء عادة ما تكون جزءا لا يتجزأ من سطح السفينة أو تركيبها على القضبان لخلق خفية وأنيقة تأثير الإضاءة . أسعار الطاقة الشمسية أضواء سطح السفينة تتراوح بين 20 دولارا إلى 60 دولارا ، اعتمادا على المواد و طريقة التركيب .

عند النظر في شراء المصابيح الشمسية ، من المهم تقييم الاحتياجات المحددة الإضاءة في الهواء الطلق تصميم لتحديد أفضل نوع من المصابيح الشمسية في الفضاء . وبالإضافة إلى ذلك ، يجب النظر في نوعية وكفاءة الألواح الشمسية والبطاريات لضمان الأداء الأمثل والحياة .

وباختصار ، توفر وتنوع المصابيح الشمسية يجعلها خيارا جذابا لأولئك الذين يبحثون عن حلول الإضاءة الموفرة للطاقة في الهواء الطلق . من خلال فهم مختلف أنواع وأسعار المصابيح الشمسية ، يمكن للأفراد اتخاذ قرارات مستنيرة حول دمج الإضاءة الشمسية في الفضاء في الهواء الطلق ، وفي نهاية المطاف المساهمة في أكثر استدامة وأكثر صديقة للبيئة نمط الحياة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram