2023-11-28T05:55:48

تحويل الطاقة الشمسية إلى إضاءة فريدة من نوعها

هل فكرت في تحويل القديم الخاص بك مصباح الطاقة الشمسية إلى شيء جديد وفريد من نوعه ؟ مع القليل من الإبداع و ديي المهارات ، يمكنك تحويل هذه الأجهزة الموفرة للطاقة في المنزل أو الحديقة العصرية الإضاءة . هذا لا يساعد فقط على الحد من النفايات ، وتعزيز نمط حياة أكثر استدامة ، ولكن أيضا يوفر متعة ومجزية المشروع ديي المتحمسين . دعونا استكشاف بعض الطرق الإبداعية لإعادة استخدام المصابيح الشمسية و تجديد لهم .

1 . الثريا الشمسية
واحدة من الطرق الأكثر شعبية لإعادة استخدام المصابيح الشمسية هو جعل قلادة الشمسية مذهلة . تبدأ مع جمع بعض المصابيح الشمسية القديمة وسلة معلقة من الأسلاك . إزالة كومة من مصباح الطاقة الشمسية وتوصيلها إلى الجزء السفلي من سلة معدنية . شنق الثريا في حديقة أو فناء والتمتع لينة ضوء الشمس عند غروب الشمس . هذا أنيقة وصديقة للبيئة حل الإضاءة بالتأكيد سوف اعجاب الضيوف الخاص بك .

2 . ماسون اسطوانة فانوس
فكرة أخرى هي تحويل المصابيح الشمسية إلى الفخار الفخار الفوانيس الساحرة . . . مجرد إزالة الجزء العلوي من مصباح الطاقة الشمسية ووضعها في الماسونية جرة . ثم شنق جرة على شجرة أو على هوك في الهواء الطلق . والنتيجة هي نزوة ومظهر ساحر ، لينة ضوء المحيطة . يمكنك حتى الطلاء جرة الماسونية بألوان مختلفة لتتناسب مع الديكور الخاص بك أو إضافة لمسة من الإبداع .

3 . قناة مصباح الفلورسنت
إذا كان لديك مصابيح القناة الشمسية القديمة التي لم تعد تعمل ، لا رمي بها بعيداً ! بدلا من ذلك ، إعادة توجيهها إلى حديقة فريدة من نوعها الإضاءة . إزالة الأضواء من أعلى وأسفل ووضعها في جميع أنحاء الحديقة ، وخلق عرض ساحر ولكن كفاءة في استخدام الطاقة . يمكنك حتى استخدامها لإلقاء الضوء على الممرات أو تسليط الضوء على النباتات والزهور المفضلة لديك .

4 . الطاقة الشمسية مصباح زجاجة
للحصول على فكرة إعادة استخدام أكثر غرابة ، النظر في تحويل المصابيح الشمسية القديمة في المصابيح الشمسية زجاجة . ببساطة إزالة الألواح الشمسية من مصباح وتوصيلها إلى الجزء العلوي من زجاجة فارغة . والنتيجة هي جهاز إضاءة غريبة ولكنها مقنعة التي يمكن استخدامها في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق . هذا المشروع ليس فقط يوفر الطاقة ، ولكن أيضا يضيف لمسة من الخيال إلى ديكور المنزل الخاص بك .

وباختصار ، إعادة استخدام المصابيح الشمسية هو وسيلة رائعة لتحسين وخلق الإضاءة فريدة من نوعها مع الحد من النفايات واستهلاك الطاقة . إذا اخترت أن تجعل الطاقة الشمسية الثريا ، الماسونية وعاء فانوس ، مصباح قناة أو زجاجة مصباح ، الاحتمالات لا حصر لها . من خلال اللعب الخاص بك الإبداع والمهارات ديي ، يمكنك تحويل المصابيح الشمسية القديمة إلى حلول الإضاءة الصديقة للبيئة العصرية التي تجعل منزلك وحديقة أكثر إشراقا . حتى في المرة القادمة التي تريد التخلص من المصابيح الشمسية القديمة ، والنظر في منحهم حياة جديدة مع القليل من السحر ديي .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram