2023-11-28T05:54:00

كيفية توصيل أضواء LED

[ لد ] شمسيّة مصباح مبتكر وصديقة للبيئة طريق أيّ يستطيع أضاءت ك خارجيّة فراغ . أنها تستخدم طاقة الشمس لتوفير الإضاءة الموفرة للطاقة . ومع ذلك ، من أجل ضمان التشغيل الفعال للمصابيح الشمسية LED ، من المهم جداً الأسلاك بشكل صحيح أثناء التثبيت . في هذه المقالة ، سوف نقدم دليل خطوة بخطوة حول كيفية توصيل المصابيح الشمسية LED .

1 - جمع الأدوات والمواد اللازمة
تأكد من أن لديك كل ما يلزم من الأدوات والمواد في متناول اليد قبل البدء في توجيه المصابيح الشمسية LED . تحتاج إلى قطع الأسلاك ، سلك تجريد كماشة ، موصل معزول ، مفك البراغي ، وبطبيعة الحال ، أدى ضوء الطاقة الشمسية نفسها .

2 . العثور على منطقة التثبيت المناسب
اختيار موقع لتركيب المصابيح الشمسية الصمام للحصول على ما يكفي من أشعة الشمس طوال اليوم . وهذا يضمن أن الألواح الشمسية تمتص أشعة الشمس بكفاءة وتحويلها إلى طاقة الضوء .

3 . تجميع الطاقة الشمسية الصمام الخفيفة
تجميع المصابيح الشمسية الصمام وفقا لتعليمات الشركة المصنعة . وهذا عادة ما ينطوي على ربط الألواح الشمسية إلى مصباح ، وربط أي قوس اللازمة أو كومة العمود ليتم تثبيتها .

4 . إعداد الأسلاك
بعناية قطع الأسلاك إلى الطول المناسب للتثبيت باستخدام سلك كسر كماشة . إزالة طبقة عازلة في نهاية السلك باستخدام سلك تجريد كماشة لفضح الموصلات المعدنية .

5 . توصيل الألواح الشمسية إلى مصباح
معظم المصابيح الشمسية LED مزودة موصلات prewire ، مما يجعل من السهل نسبيا لربط الألواح الشمسية والمصابيح والفوانيس . القطب الموجب و القطب السالب الأسلاك الكهربائية على لوحة للطاقة الشمسية تحتاج فقط إلى أن تكون مطابقة مع المحطات المقابلة على مصباح . فائدة نموذج ثابت متصل مع موصل العزل لضمان موثوق بها ، ومقاومة الرياح والمطر الختم .

6 . تركيب الألواح الشمسية
وضع الألواح الشمسية في اختيار منطقة التثبيت وتثبيتها بشكل آمن مع توفير الدعم أو كومة . تأكد من أن زاوية الألواح الشمسية يمكن أن تتلقى أقصى قدر من أشعة الشمس .

7 . اختبار الصمام مصباح الطاقة الشمسية
مرة واحدة يتم الانتهاء من الأسلاك ، لوحة للطاقة الشمسية هي التي شنت بشكل آمن ، الصمام مصباح للطاقة الشمسية يمكن اختبارها . وضع الألواح الشمسية تحت أشعة الشمس المباشرة ، والتحقق من ما إذا كان الضوء على النحو المتوقع . إذا كان كل شيء على ما يرام ، كنت قد نجحت في توصيل المصابيح الشمسية الصمام .

اتبع هذه الخطوات البسيطة ، يمكنك تثبيت المصابيح الشمسية LED في الفضاء في الهواء الطلق . من خلال الأسلاك المناسبة ، يمكنك التمتع بفوائد الإضاءة الموفرة للطاقة الصديقة للبيئة التي تعمل بالطاقة الشمسية . احتضان قوة الطاقة الشمسية ، واستخدام الطاقة الشمسية LED مصباح لإلقاء الضوء على منطقة المعيشة الخاصة بك في الهواء الطلق .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram