2023-11-28T05:53:45

كيفية تشغيل مصباح الطاقة الشمسية من دون جهاز التحكم عن بعد

مصابيح الطاقة الشمسية هي وسيلة رائعة لإلقاء الضوء على الفضاء في الهواء الطلق ، ولكن أيضا صديقة للبيئة . ومع ذلك ، إذا كنت تجد أن المصابيح الشمسية الخاصة بك لا تملك أجهزة التحكم عن بعد ، قد ترغب في معرفة كيفية تشغيله .

واحدة من أسهل الطرق لتشغيل مصباح الطاقة الشمسية من دون جهاز التحكم عن بعد هو وضع زر الطاقة على المصباح يدويا . في بعض النماذج ، يمكنك الضغط على زر صغير لتشغيل أو إيقاف تشغيل الضوء إذا كنت لا ترى زر الطاقة ، في محاولة للعثور على مفتاح صغير أو الهاتفي التي يمكن استخدامها للسيطرة على الضوء يدويا .

بديل آخر لتشغيل المصابيح الشمسية دون استخدام جهاز التحكم عن بعد هو استخدام خارجي الموقت . يمكنك شراء جهاز توقيت مصممة للاستخدام في الهواء الطلق ، ووضع على ضوء الشمس في وقت ما من اليوم . في هذه الطريقة ، يمكنك لا تزال تتمتع الراحة من تشغيل الضوء تلقائيا دون الحاجة إلى جهاز التحكم عن بعد .

إذا لم يتم تجهيز مصباح الطاقة الشمسية مع زر الطاقة ، أو إذا كنت لا ترغب في استخدام الموقت الخارجية ، وهناك خيار آخر هو استخدام الطاقة الخارجية لشحن المصباح . يمكنك استخدام معيار شاحن البطارية لشحن البطاريات في المصابيح الشمسية ، بحيث يمكنك تشغيل وإيقاف تشغيله يدويا إذا لزم الأمر .

في بعض الحالات ، المصابيح الشمسية قد يكون المدمج في أجهزة الاستشعار التي يمكن أن تتحول تلقائيا عند الغسق و إيقاف تلقائيا عند الفجر . إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك ببساطة وضع مصباح في مكان حيث يمكنك الحصول على أشعة الشمس المباشرة خلال النهار ، وسوف تتحول تلقائيا عند حلول الظلام .

من المهم أن نضع في اعتبارنا أن تشغيل الأضواء الشمسية دون جهاز التحكم عن بعد قد يستغرق قليلاً من التجربة والخطأ ، لأن أنواع مختلفة من المصابيح الشمسية قد يكون لها وظائف مختلفة وخيارات التبديل .

وباختصار ، على الرغم من أنه قد يكون محبطا لاكتشاف أن المصابيح الشمسية الخاصة بك لا تملك أجهزة التحكم عن بعد ، يمكنك تشغيل وإيقاف تشغيله بطرق أخرى . وهناك عدد من الخيارات التي يمكنك التأكد من أن المساحة الخاصة بك في الهواء الطلق يبقى مضاءة . لذا ، لا تدع عدم وجود جهاز التحكم عن بعد يمنعك من التمتع فوائد الإضاءة الشمسية !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram