2023-11-28T05:52:30

ديي الشمسية مصباح الشارع حلبة المجلس

هل أنت مهتم في استخدام الطاقة الشمسية لإضاءة الشوارع القريبة ؟ مع ارتفاع تكاليف الكهرباء وزيادة الاهتمام بالبيئة ، المزيد والمزيد من الناس تتحول إلى الطاقة المتجددة مثل الطاقة الشمسية . طريقة جيدة للاستفادة من الطاقة الشمسية لبناء الخاصة بك مصباح الشارع الشمسية لوحات الدارات الكهربائية . في هذه المقالة ، سوف تظهر لك كيفية القيام بذلك من خلال بسيطة وفعالة من حيث التكلفة ديي المشروع .

للبدء ، تحتاج إلى بعض الأدوات الأساسية والمكونات . وفيما يلي ما تحتاجه :

-- الألواح الشمسية

- بطاريات قابلة للشحن

أدى ضوء

- لوحات الدوائر

- المقاوم

الصمام الثنائي

الترانزستورات

سلك

-- لحام الحديد

لحام

مفك

دريل

ذات مرة كنت قد حصلت على جميع المكونات اللازمة ، حان الوقت للبدء في تجميع الألواح الشمسية مصباح الشارع الخاص بك . أولا ، تحتاج إلى استخدام خطوط مناسبة و الثنائيات لربط الألواح الشمسية إلى الخلايا القابلة لإعادة الشحن لمنع ارتجاعي الحالية . وهذا سوف يسمح الألواح الشمسية لشحن البطاريات خلال النهار وتخزين الطاقة لاستخدامها في الليل .

المقبل ، سوف تحتاج إلى توصيل مصباح LED إلى البطارية من خلال لوحات الدارات الكهربائية و المقاومات والترانزستورات اللازمة لتنظيم التيار الكهربائي . هذا يضمن أن مصابيح LED مضاءة في كثافة مناسبة دون التسبب في أي ضرر على المكونات .

وبمجرد الانتهاء من جميع الاتصالات ، من المهم لاختبار الدوائر للتأكد من أن كل شيء يعمل بشكل صحيح . إذا سارت الأمور على ما يرام ، يمكنك تأمين المكونات على قاعدة صلبة و حمايتها من الطقس السيئ باستخدام مانعة لتسرب الماء الضميمة .

الآن بعد أن تم الانتهاء من لوحة الدوائر الخاصة بك مصباح الشارع الشمسية ، يمكنك تثبيته في المكان المناسب في مكان قريب . سواء كانت الشوارع مضاءة بشكل خافت أو الطرق النائية ، ديي الخاص بك الطاقة الشمسية ضوء الشارع سوف توفر مصادر الإضاءة المستدامة والموفرة للطاقة في السنوات القادمة .

من خلال بناء الخاصة بك مصباح الشارع الشمسية لوحات الدوائر ، يمكنك ليس فقط توفير الكهرباء ، ولكن أيضا تقليل انبعاثات الكربون ، والمساهمة في بيئة أنظف وأكثر صديقة للبيئة . من خلال هذا المشروع ديي بسيطة وعملية ، يمكنك التمتع بفوائد الطاقة المتجددة في نفس الوقت ، لها تأثير إيجابي على المجتمع . لذا ، لماذا لا تحاول أن تضيء المجتمع الخاص بك مع قوة الشمس ؟

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram