2023-11-28T05:41:08

تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك مع مصباح أديسون الجنية 25 أقدام طويلة

إذا كنت ترغب في إضافة لمسة من السحر و الخيال إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، نلقي نظرة على lampat 25 قدم اديسون مصباح الجني أدى ضوء . هذه مذهلة أبيض وأسود الأضواء هي تكملة مثالية لأي حديقة ، عرض عيد الميلاد ، حديقة ، حفل زفاف ، حفلة أو احتفال عطلة .

هذه 25 أقدام طويلة مصابيح توفير تغطية كافية على مساحة كبيرة في الهواء الطلق لخلق جو ساحر حقا . . . . . . . إذا كان لديك حديقة الطرف في الصيف أو الشتاء الزفاف ، وهج دافئ من هذه المصابيح اديسون سوف تعزز على الفور النشاط الخاص بك الغلاف الجوي .

متعددة الوظائف تصميم هذه المصابيح يجعلها مثالية لأي مناسبة . استخدامها لخلق جو رومانسي مريح لحفل الزفاف ، أو شنق منهم على الشرفة الخاصة بك لإضافة جو احتفالي إلى الفناء الخلفي الخاص بك المقبل الشواء . ضوء دافئ لطيف هو أيضا مثالية لإضافة لمسة سحرية إلى عرض عيد الميلاد الخاص بك وجعل منزلك موضع حسد من الجيران .

لامبات 25 قدم أديسون مصباح الجني أدى ضوء الرياح والأمطار هيكل يضمن أنها يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، مثالية للاستخدام على مدار السنة . إذا كنت عقد الصيف أو الشتاء العجائب الطرف الطرف ، يمكنك الاعتماد على هذه الأضواء لتوفير موثوقة وجذابة عرض الإضاءة .

وبصرف النظر عن جاذبية بصرية مذهلة ، هذه الأضواء لا يصدق كفاءة في استخدام الطاقة ، مما يتيح لك التمتع توهج رائعة دون القلق حول ارتفاع فواتير الطاقة . تصميم المصابيح LED الخاصة بهم يمكن استخدامها لآلاف الساعات ، وتوفر لك الإضاءة السحرية في عدد لا يحصى من الليالي .

لامبات 25 قدم أديسون مصباح الجني أدى ضوء سهلة التركيب ، وتستخدم على نطاق واسع ، هو الخيار المثالي لأي شخص يريد أن يضيف سحر إلى الفضاء في الهواء الطلق . مع نظام الألوان بالأبيض والأسود و الأبدية اديسون مصباح تصميم هذه الأضواء سوف تصبح المفضلة لديك في الهواء الطلق الديكور في السنوات القليلة القادمة .

لذا ، إذا كنت تخطط عطلة عيد الميلاد عرض ، حديقة رومانسية الزفاف ، أو الصيف الطرف ، تأكد من تضمين لامبات 25 قدم أديسون مصباح الجني أدى ضوء في الهواء الطلق الديكور . مع توهج ساحر وتصميم متعدد الوظائف ، وهذه الأضواء بالتأكيد سوف تجعل أي نشاط في الهواء الطلق تجربة سحرية لا تنسى .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram