2023-11-28T05:41:05

الإضاءة في الهواء الطلق الفضاء الخاص بك مع جودة عالية أدى الإضاءة المناظر الطبيعية

هل ترغب في تحسين المظهر والوظيفة من الفضاء في الهواء الطلق ؟ نلقي نظرة على التوصيل والتشغيل لدينا الاتحاد الأوروبي - الولايات المتحدة الأمريكية في الهواء الطلق كوبرا أدى الضوء الدافئ 12W IP65 قناة الألومنيوم بقعة ضوء الحديقة المناظر الطبيعية أدى Spike مصباح الحديقة . هذه عالية الجودة أدى ضوء المناظر الطبيعية تهدف إلى توفير الإضاءة القوية والفعالة في الحديقة الخاصة بك ، ومسارات المناطق في الهواء الطلق .

IP65 للماء الصف من هذه الأضواء يضمن أداء موثوق بها في جميع الأحوال الجوية ، ومناسبة جدا للاستخدام في الهواء الطلق . إذا كنت ترغب في تسليط الضوء على عناصر معينة من المناظر الطبيعية ، أو ترغب في إعطاء الضوء على الترحيب على الطريق الخاص بك ، أو ترغب في تعزيز أمن الفضاء في الهواء الطلق ، هذه المناظر الطبيعية مصابيح LED يمكن القيام بهذه المهمة .

هذه مصابيح LED COB 12W تنبعث منها أشعة دافئة لخلق جو مريح ومغرية ، ومناسبة جداً للاستمتاع في الهواء الطلق في المساء . الألومنيوم هيكل مصباح يضمن المتانة وطول العمر ، لذلك يمكنك أن تكون على ثقة من أن هذه الأضواء سوف تستمر في تعزيز الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك في السنوات القادمة .

هذه المناظر الطبيعية الصمام الاضواء يمكن ان تضاف الى الاتحاد الاوروبي وامريكا المقابس التي تستخدم على نطاق واسع وسهلة التركيب . مسمار على شكل تصميم سهل التركيب على الأرض ، من السهل وضع مصباح بالضبط في المكان الذي تريده . بغض النظر عما إذا كان لديك حديقة واسعة أو مساحة صغيرة في الهواء الطلق ، يمكن بسهولة دمج هذه الأضواء معا لتوفير مستويات الإضاءة المثالية .

وبصرف النظر عن التطبيق العملي ، هذه المناظر الطبيعية مصابيح LED أيضا إضافة لمسة من نمط الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك . تصميم عصري من مصابيح والفوانيس يكمل كل منهما الآخر مع مجموعة متنوعة من الجماليات في الهواء الطلق ، إضافة إلى المناظر الطبيعية الخاصة بك تبدو رائعة .

وداع الظلام وعدم كفاءة الإضاءة في الهواء الطلق . ترقية لدينا زائد في الاتحاد الأوروبي - الولايات المتحدة الأمريكية في الهواء الطلق كوبرا أدى ضوء دافئ 12W IP65 قناة الألومنيوم بقعة ضوء الحديقة المناظر الطبيعية أدى سبايك حديقة الضوء ، وتحويل الفضاء في الهواء الطلق في واحة جميلة الإضاءة . إذا كنت ترفيه عن الضيوف ، تتمتع ليلة هادئة في السماء المرصعة بالنجوم ، أو مجرد تعزيز الجو العام في الهواء الطلق في المنطقة ، هذه المناظر الطبيعية الصمام مصابيح هي الخيار المثالي لتلبية الاحتياجات الخاصة بك في الهواء الطلق الإضاءة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram