2023-11-28T05:40:28

تضيء الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق مع أضواء الحديقة الملونة

الإضاءة هي المفتاح عندما يتعلق الأمر خلق جو مثالي في الهواء الطلق . أدى لمبة RGB التحكم عن بعد S14 هو الحل الأمثل لإضافة اللون الشعبي والحيوية إلى الفناء ، سطح السفينة أو الحديقة .

من خلال التحكم عن بعد وظيفة الإضاءة ، يمكنك بسهولة تخصيص الألوان والسطوع لتناسب المزاج والمناسبات . إذا كان لديك الشواء في الفناء الخلفي الخاص بك ، أو قضاء ليلة الاسترخاء تحت النجوم ، هذه الأضواء الملونة سوف تضيف لمسة من السحر إلى الفضاء في الهواء الطلق .

هذه السلسلة من المصابيح استخدام المصابيح LED S14 ، ليس فقط توفير الطاقة ، ولكن أيضا دائم . RGB أدى ضوء سلسلة تصميم يسمح لك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألوان ، بما في ذلك الأحمر ، الأخضر ، الأزرق ، ومجموعة متنوعة من تركيبات لخلق مذهلة لون الشاشة . يمكنك أيضا ضبط سرعة تغيير الألوان وأنماط لتتناسب مع التفضيلات الخاصة بك .

يتم تقديم التثبيت مع نسيم لطيف مع سلسلة من الأضواء الملونة على الشرفة في الهواء الطلق . ببساطة استخدام السنانير المرفقة والموصلات لشنق لهم ، يمكنك بسرعة تغيير المساحة الخاصة بك في الهواء الطلق . مقاومة الرياح والأمطار تصميم يضمن أن هذه المصابيح يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، هو الخيار المثالي للاستخدام على مدار السنة .

إذا كنت ترغب في تنشيط الطرف الخاص بك في الهواء الطلق ، وخلق جو احتفالي في المناسبات الخاصة ، أو مجرد إضافة بعض السحر إلى المنطقة الخاصة بك في الهواء الطلق ، لون RGB RGB مصباح LED S14 هو الخيار الأمثل . مع تنوعها ، وكفاءة الطاقة ، مذهلة تغيير اللون ، هذه المصابيح هي بالتأكيد موضع ترحيب من قبل الأسرة والأصدقاء .

لا تكون راضية عن الإضاءة في الهواء الطلق العادية . RGB التحكم عن بعد في الهواء الطلق حديقة ضوء سلسلة مصباح LED S14 يعزز الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك والتمتع بجمال والمتعة من تغيير لون مصباح LED . إذا كنت عقد الأطراف ، الاسترخاء مع أحبائك ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة في الهواء الطلق ، هذه الأضواء نابضة بالحياة سوف تخلق أجواء مثالية لأي مناسبة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram