2023-11-28T05:39:53

استخدام 10M 15M باتيو في الهواء الطلق ضوء سلسلة لإلقاء الضوء على الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك

عندما يتعلق الأمر إلى خلق أجواء دافئة وجذابة في الهواء الطلق ، الإضاءة يلعب دورا حيويا . إذا كنت استضافة حفلة أو قضاء ليلة هادئة على الشرفة ، أو مجرد محاولة لإضافة لمسة من البهجة إلى الديكور الخاص بك في الهواء الطلق ، 10M 15M باتيو أضواء في الهواء الطلق هي الحل المثالي . هذه سلسلة من الأضواء تهدف إلى إضافة بريق جميل إلى الفضاء في الهواء الطلق ، وخلق جو مريح ، وجعل الطرف الخاص بك أكثر متعة .

G40 تفتيت الصمام لمبة ليس فقط دائم ودائم ، ولكن أيضا يوفر الضوء الدافئ لينة ، ومناسبة جدا للبيئة في الهواء الطلق . هذه الرياح واقية من المصابيح مصممة لتحمل جميع أنواع الطقس السيئ ، بحيث يمكنك البقاء على قيد الحياة طوال العام دون خوف من المطر أو الرياح أو الثلوج الضرر . دليل على المياه شنقا ضوء سلسلة مثالية لإضافة لون ساحر إلى الفناء الخاص بك ، سطح السفينة ، حديقة أو أي منطقة أخرى في الهواء الطلق .

واحدة من أفضل الأماكن في الهواء الطلق مصابيح الفناء هذه هو تنوعها . مع طول 10M و 15M على التوالي ، يمكنك بسهولة تخصيص الإضاءة المناسبة للفضاء في الهواء الطلق . إذا كنت ترغب في خلق زاوية مريحة لحزب حميم ، أو تريد أن تضيء مساحة أكبر للحزب ، هذه السلاسل من الأضواء يمكن أن تجعلك تكرس نفسك . وبالإضافة إلى ذلك ، تصميم سهلة التركيب يعني أنه يمكنك تعيين لهم بسرعة والبدء في التمتع توهج دافئ لمبة الصمام .

بالإضافة إلى المزايا الوظيفية ، هذه الأضواء في الهواء الطلق في الهواء الطلق الفضاء الخاص بك لإضافة الديكور . لينة ضوء دافئ يخلق جو ساحر ، ومناسبة جدا لخلق جو دافئ . إذا كنت عقد الشواء في الصيف ، مريحة في فصل الشتاء الطرف ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة في الهواء الطلق ، هذه السلسلة من الأضواء سوف تعزز الخاص بك في الهواء الطلق الفضاء الجمال والراحة .

وباختصار ، 10M 15M باتيو في الهواء الطلق مع G40 المضادة للكسر مصباح LED هو الخيار الأمثل للإضاءة وتزيين الفضاء في الهواء الطلق . هذه سلسلة من المصابيح هي دائمة ، الطقس واقية من التصميم ، تنبعث منها أشعة دافئة وجذابة ، وسوف تعزز فناء ، سطح السفينة أو حديقة الغلاف الجوي . استخدام هذه الأضواء متعددة الوظائف الساحرة لخلق جو مريح وجذاب للحزب في الهواء الطلق .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram