2023-11-28T05:39:45

إضاءة الممر الخاص بك في الهواء الطلق مع حديقة ضوء اليراعات الشمسية

إضاءة الممر الخاص بك في الهواء الطلق مع حديقة ضوء اليراعات الشمسية

استخدام الطاقة الشمسية اليراعات أضواء الحديقة للتألق ساحرة لتعزيز جمال الفضاء في الهواء الطلق . هذه المياه واقية من مصابيح LED مصممة لتوفير أجواء رائعة على درب الخاص بك ، حديقة ، والفضاء في الهواء الطلق .

هذه المصابيح هي صديقة للبيئة وفعالة من حيث التكلفة حل الإضاءة التي تعتمد على 6 ، 8 ، 10 أو 12 مصباح قبعات ، وإمدادات الطاقة من الطاقة الشمسية . الرياح الرقص وامض أضواء اليراعات مصممة لخلق تأثيرات بصرية مذهلة مثل النجوم في سماء الليل .

اليراعات الشمسية مصباح حديقة سهلة التركيب ، لا تحتاج إلى أسلاك ، في الهواء الطلق الديكور الخاص بك لإضافة الراحة . فقط ضعيها في مكان مشمس خلال النهار و في الليل أنها سوف تلقائيا ضوء المسار الخاص بك والحدائق .

هذه المصابيح مصنوعة من مواد ذات جودة عالية ، ويمكن أن تقاوم جميع أنواع سوء الأحوال الجوية ، وضمان المتانة والمتانة . مع IP65 للماء ، يمكنك أن تثق في هذه الأضواء سوف يلمع بغض النظر عن الطقس أو المطر .

الطاقة الشمسية ضوء حديقة اليراعات يضيف لمسة من البهجة إلى واحة في الهواء الطلق . إذا كان لديك طرف في الفناء الخلفي الخاص بك ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة في الهواء الطلق ، هذه الأضواء سوف تخلق جو لا تنسى أن الضيوف الخاص بك سوف تكون فتنت وسعيدة .

تعزيز الخاص بك في الهواء الطلق تجربة مع توهج ساحر من حديقة المصابيح الشمسية اليراعات . التسوق الآن ، دعونا نبدأ السحر !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram