2023-11-28T05:36:53

أفضل عشرة هالوين الجملة

هل أنت مستعد لرفع الخاص بك هالوين الطرف إلى مستوى جديد ؟ نلقي نظرة على هذه السلع بالجملة الأعلى ، وأنها سوف تجعل بالتأكيد الحدث الخاص بك تجمع النجوم . سواء كنت في حفلة تنكرية أو رعب في بيت مسكون ، هذه البنود شعبية تناسب هالوين الخاص بك الاحتياجات .

1 - الملابس : هالوين الطرف ليست كاملة دون سلسلة من الملابس البارزة . من السحرة الكلاسيكية ومصاصي الدماء إلى ثقافة البوب المعبود ، أي احتفال هالوين يجب أن يكون الكثير من الملابس للاختيار من بينها . تبحث عن مواد ذات جودة عالية ، متعددة الوظائف الأحجام ومجموعة من الأساليب لتلبية جميع الأذواق .

2 . الديكور : استخدام جميع أنواع الديكور هالوين ليلة غريبة لبناء المرحلة . من شبكة العنكبوت غريب ، متوهجة القرع إلى زاحف الرسوم المتحركة الالكترونية ، الجملة الديكور يمكن أن تتحول أي مساحة في مشهد رائع . البحث عن دائم ، الطقس مقاومة الخيارات التي سوف تستمر لسنوات .

3 . الملحقات : استخدام الملحقات الكمال لتعزيز أي ملابس . تجار التجزئة بالجملة تقدم مجموعة متنوعة من المجوهرات ، والقبعات ، والشعر المستعار والدعائم التي تجعل هالوين من الأساسية إلى الرائعة . النظر في تخزين البنود الشعبية مثل توهج العصي ، وهمية الدم مضيئة المجوهرات التي تضيف المزيد من المرح إلى الطرف الخاص بك .

4 . الطرف اللوازم : اختيار مجموعة من اللوازم الطرف هالوين ، تأكد من أن الضيوف لديهم وقت رائع . من موضوع أدوات المائدة والمشروبات لافتات عطلة والهدايا ، لوازم الطرف بالجملة هي جزء مهم من أي طرف هالوين . العثور على الزي الذي يجعل من السهل على خطة الحزب .

5 - المكياج و المؤثرات الخاصة : استخدام مجموعة من المكياج و المؤثرات الخاصة المنتجات لخلق شكل لافت للنظر . خيارات الجملة عادة ما تشمل مجموعة متنوعة من ألوان الوجه ، والأطراف الصناعية ، ومسحوق فلاش لمساعدة الأطراف على تحويل أنفسهم إلى الشخصيات المفضلة لديهم . جودة عالية ، غير سامة مسحوق الحليب هو آمنة وممتعة هالوين تجربة ضرورية .

6 - الحلوى والوجبات الخفيفة : هالوين الطرف لن تكون كاملة دون جميع أنواع الحلوى والوجبات الخفيفة اللذيذة . تخزين بالجملة الحلوى والشوكولاته والوجبات الخفيفة الجدة لإرضاء الضيوف طوال الليل . النظر في تقديم موضوع كيس حلوى أو بوفيه حلوى للحصول على المزيد من حلاوة .

7 - تأثير الإضاءة : من خلال سلسلة من تأثيرات الإضاءة لخلق جو هالوين الأنشطة لإضافة جو غريب . تجار التجزئة بالجملة تقدم مجموعة متنوعة من أضواء فلاش ، أضواء سوداء ، الصمام الشموع التي يمكن أن تعزز أي شعور الرعب في الفضاء . خلق جو لا تنسى مع وميض اللهب و الغول متوهجة .

8 - الأنشطة الترفيهية : تسلية الضيوف من خلال سلسلة من الأنشطة والألعاب تحت عنوان هالوين . خيارات الجملة تشمل كل شيء من اليقطين نحت مجموعات ، جامعي الصيد إلى العرافين و الدعائم التفاعلية . النظر في تقديم الجوائز أو المكافآت للحفاظ على الإثارة .

9 - المؤثرات الصوتية : تعزيز تجربة الغمر هالوين الطرف من خلال سلسلة من المؤثرات الصوتية المخيفة . تجار التجزئة بالجملة نقدم مجموعة من الخيارات ، بما في ذلك الموسيقى الغريبة ، واقعية الضوضاء والغلاف الجوي الموسيقى التصويرية ، والتي سوف تضيف المزيد من الخوف إلى النشاط الخاص بك . استخدام الصوت المحيطي ومكبرات الصوت المخفية لخلق تجربة غامرة حقا .

10 - ملابس الترفيه : تعزيز الخاص بك هالوين الطرف مع فناني الأزياء المهنية . خيارات الجملة تشمل كل شيء من الساحر ، العراف ، طوالة ، الشعلة البخاخ . إضافة القليل من الترفيه المهنية يمكن أن تجعل الأنشطة الخاصة بك الانتقال من عادي إلى غير عادي .

وباختصار ، تجمع النجوم هالوين الطرف يحتاج إلى تخطيط دقيق ، واختيار السلع بالجملة الأعلى . إذا كان هدفك هو سحر المشاهير رحلة أو منزل مسكون مخيف ، هذه البنود الشعبية سوف اعجاب الضيوف الخاص بك وجعل الخاص بك هالوين الاحتفال لا تنسى . من خلال الحق في مزيج من الملابس والزينة والاكسسوارات الطرف اللوازم ، يمكنك إنشاء تجربة لا تنسى أن الجميع سوف نتحدث عن لسنوات قادمة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram