2023-11-28T05:35:24

استخدام IP65 الاتحاد الأوروبي لربط الإضاءة عطلة الزفاف لغارلاند الإضاءة لحفل الزفاف الخاص بك أو الحدث عطلة

هل تخطط لحفل زفاف أو عطلة ؟ IP65 الاتحاد الأوروبي يمكن أن تكون مرتبطة مع اكليلا من الزهور الإضاءة عطلة الزفاف ، مما يجعل الخاص بك مناسبة خاصة أكثر لا تنسى . هذه السلسلة من 15 متر طويلة S14 أدى الرجعية اديسون خيوط المصابيح سوف تتحول أي مساحة في بيئة رومانسية حالمة .

IP65 الاتحاد الأوروبي يمكن أن تكون مرتبطة مع أكاليل الزفاف عطلة الإضاءة مصممة لمقاومة الظروف في الهواء الطلق ، بحيث يمكنك استخدامها لتزيين الحدائق والساحات أو الأماكن في الهواء الطلق . المصابيح الكهربائية تعتمد IP65 للماء ومقاومة الرياح والأمطار القياسية ، وضمان أنها لا يمكن إلا أن تعزز الجو النشط ، ولكن أيضا مقاومة الطقس السيئ .

[ لد ] يتلقّى [ سري - كلسّ ] نوعية , متانة , أيّ يكون الخيار مثاليّ لأنّ نشاط لمرة واحدة وتركيب دائم . نوعية البناء من المصابيح الكهربائية والأسلاك الكهربائية يعني أنه يمكنك الاعتماد عليها سنة بعد سنة لتوفير الإضاءة الساطعة .

S14 أدى الرجعية اديسون المصابيح المتوهجة تنبعث منها أشعة دافئة وجذابة ، تثير سحر الخالدة من المصابيح المتوهجة الكلاسيكية ، ولكن أيضا توفير الطاقة الحديثة الصمام والمتانة . إذا كنت تحتفل في السماء المرصعة بالنجوم أو في قاعة كبيرة ، لينة ضوء لمبة يخلق أجواء سحرية .

من خلال ربط نهاية إلى نهاية مجموعات متعددة من الأضواء ، يمكنك بسهولة تخصيص طول إكليل الإضاءة لتناسب حجم وتخطيط من الفضاء النشط . هذه المرونة تمكنك من خلق سلس ، سلسلة مستمرة من الأضواء ، سواء كان ذلك في الفناء الخلفي أو الأطراف الفخمة ، يمكن أن تبرز تماما في أي مكان .

بالإضافة إلى حفلات الزفاف والاحتفالات بالعيد ، IP65 الاتحاد الأوروبي يمكن أن تكون مرتبطة مع اكليلا من الزهور الإضاءة عطلة الزفاف أيضا مناسبة جداً لإلقاء الضوء على المطاعم والمحلات التجارية وغيرها من المساحات التجارية . متعددة الوظائف تصميم و مظهر رائع من مصابيح والفوانيس جعلها خيار عصري لتعزيز أي جو من البيئة .

إذا كنت تخطط لحفل زفاف رومانسية في الهواء الطلق ، عطلة الطرف ، أو مجرد محاولة لإضافة لمسة من الأناقة إلى البيئة اليومية الخاصة بك ، IP65 الاتحاد الأوروبي مع المصابيح أديسون S14 الرجعية يمكن أن تكون مرتبطة إلى إكليل من الزهور الزفاف الإضاءة عطلة رائعة الحل . استخدام هذه الأضواء الدوي الصف التجارية لتعزيز جو الحدث الخاص بك ، وخلق بيئة لا تنسى التي فتنت الضيوف الخاص بك .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram